مياه الصرف الصحي "المجاري" تغمر الشارع الرئيسي في عرعرة

تاريخ النشر: 25/04/12 | 11:06

اعرب اهالي قرية عرعرة وخصوصا اصحاب المحالات التجارية في الشارع الرئيسي عن استهجانهم وامتعاضهم الشديد لمعاناتهم بسبب فيضان مياه الصرف الصحي “المجاري” في الشارع الرئيسي وذلك منذ ساعات عصر اليوم الأربعاء والتي تستمر حتى هذه الساعة مما تسبب باغلاق مداخل المصالح التجارية. وقد  اعرب الاهالي واصحاب المحلات التجارية عن امتعاضهم الشديد من عدم معالجة الموضوع من قبل المسؤولين  ولاستمرار فيضان مياه الصرف الصحي بشكل متكرر منذ فترة طويله.

في الوقت نفسه فقد اشارا اصحاب المحلات التجارية الى ان استمرار فيضان مياه الصرف الصحي قد يسبب الى انتشار الامراض في حي مدخل قرية عرعرة, في الوقت نفسه اكدوا الى ان فيضان مياه الصرف الصحي قد غمر الشارع الرئيسي مما سبب الى قلة الزبائن لمحلاتهم التجارية في الفترة الاخيرة .

فيصل كبها صاحب محطة الوقود مدخل عرعرة اعرب عن امتعاضه واستهجارنه لاستمرار فيضان مياه الصرف الصحي والذي يشكل عبأ وخسارة لجميع اصحاب المحلات التجارية في مدخل قرية عرعرة وقال: “لا يمكن ان نتحدث على مطلب من هذا النوع في هذا العصر الشعوب تفتش للوصل الى المريخ ونحن نطالب شبكة تصريف مجاري صحية وتقنية وصالحة, من هنا نحن نؤكد ان هذه ليست المرة الاولى وان هذه القضية تحولت الى ظاهرة مستمرة ومعاناة دائما للسكان واصحاب المحلات التجارية, اننا نؤكد ان مياه الصرف الصحي “المجاري” تغمر الشارع الرئيسي في قرية عرعرة والاهالي واصحاب المحلات التجارية يستنجدون المجلس المحلي بايجاد حل جذري للمشكلة التي تتكرر”.

هذا وحاولنا الاتصال بالسيد فتحي مرزوق المتحدث باسم مجلس محلي عرعرة الا انه لم يرد على هاتفه الخلوي حتى هذه الساعة وفي حال وصل رد سننشره لاحقا حول هذه القضية ومطالب السكان .

المدير العام المهندس حسين محاميد

تعقيب إدارة اتحاد مياه وادي عاره

تحدث لمراسل موقع بقجة مدير اتحاد مياه وادي عاره المهندس حسين محاميد قائلا:” منذ ساعات المساء قام الطاقم الخاص بالعمل على حل المشكلة في الخط المذكور في قرية عرعرة، وقد استطاع الطاقم من حل مشكلة انسداد خط التصريف الصحي. المعروف ان هذا الخط قديم ويمر من الملعب البلدي لكرة القدم في قرية عرعرة وهناك العديد من الزوايا الحادة التي تسبب في انسداد مياه الصرف الصحي, لاحقاً سنعمل على تغير الخط من اجل حل المشكلة بصورة جذرية وان لا تتكرر”.

‫3 تعليقات

  1. نصيحه لاصحاب المحال التجاريه واهل البلد المتواجدون في المنطقه المتضرره فحص الامر عن طريق مختص في هذا المجال ومن ثم معالجة الامر جذريا لان هذا لامر تكرر عدة مرات
    والحلول كانت مؤقته ومن ثم التوجه الى السلطه المحليه وشركة مياه وادي عاره لان المنطقه قريبه من نقطة الاتصال مع شبكة المجاري للمنطقه كلها وليسه لعرعره وحدها

  2. اه ولا بس شاطر السيد جميل يودي تعين الضرايب علي دور الناس وادفووو كلشي ادفو اما اهلو بدفعوش ولله انا بقول لازم عرعره قلها تنقلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة