عن أي تعصب تتكلمون؟ ام انكم قد بدأتم تخشون ان تلسعوا من نيران السنتنا؟!

تاريخ النشر: 24/04/12 | 14:14

بعد ان قمنا بإصدار البيان الاول والثاني ظهرت هناك العديد من الاصوات التي تدعونا الى اغلاق افواهنا وعدم كشف ما نراه بأم اعيننا..فاذا كنتم حقا على حق ولا يوجد ما تريدون اخفائه فلماذا تحاولون كتمنا نحن, حركة الشباب المسلم الوطني!!!.

فبعد ان قمنا بإصدار البيان الثاني وبعد ان اكدنا اننا لا علاقة لنا بأي عمل تخريبي في مدينة ام الفحم, تفاجئنا ببيان للجبهة الديمقراطية او يمكنكم القول الحزب الشيوعي “الاسرائيلي” في مدينتنا, ام الفحم , يصدرون بيان لإعلان تظاهرة احتجاجا على البيانات التي اصدرت من حركة الشباب المسلم الوطني.

ولكن سنطرح عليكم بعض الاسئلة ولعلنا نجد عندكم الجواب, لماذا لم نراكم تتظاهرون ضد القتل والعنف وحمل السلاح ؟ لماذا لم نراكم تهبون لنصرة الشعب الفلسطيني, اهل لأسم حزبكم علاقة في ذلك؟! ولماذا كان قد شارك اغلبية من تظاهر اليوم, بالمشاركة بمظاهرة نصرة النظام السوري والقاتل بشار الاسد التي نظمت قبل عدة ايام على مدخل مدينة ام الفحم الستم بذلك تمثلون”شبيحة” الداخل الفلسطيني؟.

فهنا يجب ان نيقن ان تحرككم كان لحفظ مكانتكم في مدينة ام الفحم, وخاصة بعد ان ايقنتم ان هناك بعض الاعمال التي يجب ان تحاسبوا عليها…نحن لا نشكك بوطنية احد…ولكننا نشكك بانتماء بعضكم لمدينة ام الفحم…لا تظنوا اننا بذلك نعطي شهادات انتماء لمن نريد, ولكننا لم نراكم الا وعندما قد تدخل العامل الديني في القضية لتهبوا جميعا لنبذ التعصب من مدينتكم ام الفحم.

وشخص اخر يحاول ان يعلو على امواج الاحداث الاخيرة في ام الفحم, فقد قام ممدوح اغبارية بإصدار بيان يحمل بين طياته فكر علماني بعيد كل البعد عن الدين الاسلامي, ولا يكتفي بهذا فقط بل ويؤكد من خلال بيانه ان الحركة الاسلامية قد تولت ادارة مدينة ام الفحم عبر انتخابات ديمقراطية, محاولا في ذلك وصفها بطريقة او بأخرى على انها لم تحترم الثقة التي اعطاها اياها اهالينا في مدينة ام الفحم. ولكن بالله عليك…اهل انت مقتنع في ذلك؟ اهل ترضى ان تكون صورة احدى معارفك صورة على اعلان لزيادة الارباح؟! اترضى هذا لنفسك؟!..لا نوجه الكلام لك بشكل شخصي بل نوجهه لكل شخص يتهم ان من يحمل الفكر بالتخلف والتعصب المجنون, فنحن لا نريد منكم الا ان ترضوا لأنفسكم ما ترضونه لغيركم. الستم انتم من انتفض لنصرة حقوق المرأة؟! واليس كافة جمعيات حقوق المرأة ترفض استغلال الصور النسائية لهدف الاعلان وزيادة الارباح؟! ام ان الامر قد اختلف الان واصبح من منطلق ديني ويجب مهاجمته؟!!

كفاكم نفاقا فلم نراكم على مر الاعوام الا بأمسيات مشبوه وبمواقف غير مشهودة, فدعكم من المتاجرة بعقول مدينتنا, وعودوا الى هدفكم الاصلي والحقيقي, الا وهو نصرة شعبكم, وليس نصرة كل من يحاول هدم الدين الاسلامي الحنيف.

ولا تظنوا انكم بتلك المظاهرات تثنونا عن قول كلمة الحق التي اعتدنا في الآونة الاخيرة التكتم عنها, وان كانت تظاهرتكم تعبيرا عن الرأي, فهذا رأينا وعليكم تقبله من نفس الباب الذي تنادون به , “حرية التعبير عن الرأي”

ملاحظة: فكرنا لا يتبع لأي حزب او لأي حركة سياسية, فنحن مجموعة شباب مستقلون بفكرهم ولا ينتسبون لاحد

وبالله المستعان…

حركة الشباب المسلم الوطني

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة