تواصل التكهنات الإعلامية بشأن صفقة دي ماريا

تاريخ النشر: 26/08/14 | 17:35

لا تزال التكهنات متواصلة حول صفقة انتقال دي ماريا من الريال إلى الشياطين الحمر في ظل غياب التصريحات الرسمية من النادي الإنكليزي.
كشفت وسائل الاعلام البريطانية ان مانشستر يونايتد، سابع الدوري الانكليزي الممتاز للموسم الماضي، توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني من أجل تخلي الأخير عن خدمات جناحه الدولي الارجنتيني أنخيل دي ماريا مقابل 75 مليون يورو.

وذكرت وسائل الاعلام ومن بينها شبكة “بي بي سي” بأن الطرفين سيضعان اللمسات الاخيرة على العقد يوم الثلاثاء بعد خضوع دي ماريا للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع مع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال الذي استهل مشواره مع “الشياطين الحمر” بهزيمة وتعادل في المرحلتين الاوليين من الدوري الممتاز.

وتحدثت بعض وسائل الاعلام البريطانية عن تواجد دي ماريا حالياً في مركز التدريب الخاص بيونايتد وبأنه سيتقاضى 250 الف يورو أسبوعياً.

ولم يكن دي ماريا (26 عاماً) الذي توج أفضل لاعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد مساهمته في قيادة ريال إلى اللقب الأول منذ 2002 والعاشر في تاريخه، ضمن تشكيلة النادي الملكي في مباراته الاولى في الدوري المحلي ضد قرطبة (2-صفر).

وسبق لمدرب ريال الايطالي كارلو انشيلوتي ان كشف الأحد بأن انتقال دي ماريا الى مانشستر يونايتد بات وشيكاً، مضيفاً: “دي ماريا لم يتدرب مع زملائه، وأعتقد بأن صفقة الانتقال اصبحت في خواتمها، لكن لا شيء رسمياً حتى الآن”.

وأضاف أنشيلوتي: “أنا أشكره على كل ما قدمه للنادي. شخصياً، علاقتي به رائعة وهو قام بعمل عظيم جداً خلال وجوده مع الفريق”.

وتابع: “إنه قراره. قام النادي بكل ما هو ممكن من أجل إقناعه بالبقاء. أتمنى له حظاً سعيداً”.

وفي حال انتقل دي ماريا الذي كان ضمن تشكيلة بلاده في مونديال 2014 حيث وصلت الى النهائي قبل ان تخسر امام المانيا (صفر-1 بعد التمديد)، الى يونايتد مقابل 75 مليون يورو سيصبح صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز لأنه سيتفوق على المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي انتقل من تشلسي الى ليفربول مقابل 60 مليون يورو في كانون الثاني/يناير 2011.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة