اقرأ: نحن أمة لا تركع للباطل ولاتنحني للظلم

تاريخ النشر: 21/04/12 | 4:20

“إن النصر الذي حققه رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح في القضية التي رفعتها ضده السلطات البريطانية بهتانا وتلفيقا ومؤامرة من قبل الاسرائيليين، يشكل سابقة وانجازا تاريخيا هاما للقضية الفلسطينية ولكل الفلسطينيين في الداخل والخارج، وانتصارا على الباطل والظلم وأعوانهما ومن يلتف على المشروع الاسلامي والفلسطيني. وإن مؤامرات اليهود العالمية بالتعاون مع قوى البغي العالمية لا تتوقف في محاولتها للإجهاز على القضية الفلسطينية والمشروع الإسلامي بشكل عام.

لقد خرج الشيخ رائد من الاراضي الإنجليزية كما دخلها منتصب الهامة مرفوع الرأس تاركا اللوبي اليهودي يجر أذيال الخيبة والهزيمة والعار، بعد ان ظن انه قد أوقع الشيخ في شباكه ناسيا أنه في مواجهة قائد فلسطيني يمثل القضية الفلسطينية بكل أبعادها وماضٍ في مواجهة الظلم حتى النصر.

تهنئة الشيخ رائد صلاح بانتصار قضيته

اننا في اقرأ وباسم طلابنا الاكاديميين العرب اذ نهنئ الشيخ ونهنئ انفسنا بانتصار قضيتنا العادلة ونجدد العهد للشيخ في مواصلة حمل هموم دعوتنا المباركة، مؤكدين اننا جنود لله في دعوته المباركة سائرون حتى يكتب لنا النصر، كما نحثه على رفع قضيتنا امام العالم لفضح الأساليب والممارسات الاسرائيلية”- .

بيان كتلة اقرأ عممته على وسائل الاعلام

‫3 تعليقات

  1. هذا هو الرّجل المجرِّب المعطاء …يدخل غمار الوغى ويعودمنها منتصرًا مرفوع الهامة …..أنظروا إلى إشراقة وجهه تجدون تلك الابتسامة الّتي تملأ الدنيا ضياءً…وكأنّه يقول للأوغاد الحاقدين …لن تستطيعوا النيل منّي مهما حاولتم …فأنا ابن هذه الأرض المباركة الّتي احتضنتي منذ نعومة أظفاري …وعلّمتني كيف أقود طريقي نحو العلياء…فيا هؤلاء كفاكم تجارب خائبة ….وأعدكم أن تجرجروا أذيال الهزيمة في كلّ معترك مقبل….تحيّاتنا لك يا شيخ الأقصى …وعودة ميمونة إلى أغلى وطن.

  2. معاك يا شيخ رائد حتى النصر ان شاء الله
    انا على دربك درب الدعوة سائرون وفقنا الله لما يحبه ويرضاه

  3. وددت لو أن هناك من يوقف هذه النكتة والمكيدة. أي قضيّة؟ تحرير من؟ ما لك وما لبريطانيا؟ عمين بتتمسخروا؟ كفاكم غسيل العقول، واحسب الناس عاقلة بالكافي لتعلم ان ما هذه الا مجرد دعاية واعلان، وكل ما خمد صيتهم وصوتهم بحثوا لهم عن حيلة جديدة لتذكرنا بوجودهم.
    حسبي الله ونعم الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة