وفد حزب التقدم والاشتراكية المغربي بزيارة لفلسطين

تاريخ النشر: 24/08/14 | 15:31

اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على عمق العلاقات الفلسطينية المغربية مشيدا بالموقف المغربي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وبالدعم الذي تقدمه المملكة المغربية لنصرة الشعب الفلسطيني، وتعزيز صموده في وجه ما تمارسه دولة الاحتلال من اجراءات قمعية وعنصرية.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد حزب التقدم والاشتراكية المغربي برئاسة الوزير محمد نبيل بن عبد الله في صالة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية، بحضور القائم بأعمال سفير المملكة المغربية عادل اوسي حمو والسفير حسام الدباس مسؤول الاتصال والتواصل في مكتب السيد الرئيس
واطلع المحافظ الفتياني الوفد على الأوضاع في الأغوار وعلى حجم المعاناة التي يكابدها الفلسطينيون في الأغوار جراء ما تمارسه دولة الاحتلال من إجراءات قمعية من عزل للمنطقة ومصادرة للأراضي وهدم للبيوت ومطاردة المواطنين وتشريدهم وتركهم بالعراء.
الوزير بن عبد الله اكد بعلاقات الأخوة التي تجمع الشعبين المغربي والفلسطيني وعلى موقف المملكة المغربية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، وقال ان هذه الزيارة تأتي للتأكيد على تضامننا مع اخواننا الفلسطينيين. خاصة في ظل العدوان على غزة.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة