فعاليات توعوية لمكافحة المخدرات في رهط

تاريخ النشر: 20/08/14 | 21:00

نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري رهط، وبالتعاون مع بلدية رهط، فعاليات توعوية لمكافحة المخدرات والكحول ضمن مشروع “مدينة الاولاد والشبيبة”، والذي يقام في الملعب البلدي على مدار اسبوع كامل.

وقد شملت الفعاليات التوعوية محطات مختلفة، عالجت مواضيع عدة، منها: القيادة تحت تأثير الكحول، وأضرار تعاطي المخدرات على العقل، بالإضافة الى توزيع مناشير ومطويات توعوية تحذر من مخاطر تعاطي المخدرات والكحول، وبالأخص مخدرات “الأكشاك” الخطيرة والتي من الممكن ان تؤدي الى الموت.

مرعي الكتناني، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في رهط، قال: “تأتي هذه الفعاليات ضمن اسبوع “مدينة الأولاد والشبيبة”، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع بلدية رهط، حيث قمنا بأخذ دور في طرح موضوع المخدرات والكحول، حيث اظهرنا من خلال الورش التي قدمناها مخاطر تعاطي المخدرات والكحول، وأهمية نشر الوعي لدى الشباب لهذه المخاطر والأضرار الناجمة عن استعمالها، كما تم عرض بدائل أخرى لتعاطي المخدرات كالرياضة والفعاليات اللامنهجية التي ينظمها المركز الجماهيري وبلدية رهط”.

وأضاف الكتناني: “نعمل دائما من أجل ان نبعد ابناء الشبيبة والشباب عن الخطر الناجم عن تعاطي المخدرات والكحول، موضحين ان هنالك عنوان في قسم الرفاه الاجتماعي لتقديم المساعدة لمن تضرر من هذه الآفة”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة