جمعية البير في عاره تنظم معرض “فوتي لسانك جوه”

تاريخ النشر: 18/04/12 | 10:33

بأجواء حميمية افتتحت جمعية البير لتنمية الثقافة والمجتمع في وادي عاره مساء أمس ألثلاثاء 17.4.12 معرض مميز للفنانة ليالي قحاوش, ابنة مدينة أم ألفحم وسط لفيف من ألأهل والأصدقاء والمعارف, وذلك في بيت الجمعية في قرية عرعرة، كما وتخلل الافتتاح معرض للكتاب بادارة “مكتبة النور عاره”.

تحدثت لمراسلة موقع بقجة مديرة جمعية البير السيدة سمية شرقاوي قالت:” نرحب بالحضور على تشجيعهم ومشاركتهم في هذا الحدث. يعتبر هذا المعرض للفنانة ليالي قحاوش هو الأول في سلسلة معارض فردية لفنانات من ألمنطقة في وادينا ألحبيب، نحن في جمعية البير نعمل من خلال مشروع “فن يعزز الانتماء والبقاء” واعددنا برنامج متنوع وسيكون على مدار السنة حتى شهر تشرين ثاني 2012, وذلك بدعم من مؤسسة ألتعاون بمرافقة الفنانة منار زعبي ومجموعة من فنانات الجوار”.

الفنانه ليالي قحاوش قامت بالتعريف عن نفسها وعن لوحاتها المعروضة, بالإضافة إلى عرض فيلم قصير أعطى المعرض اسم “فوتي لسانك جوّه”. كما وشكرت الفنانة كل من ساعدها على افتتاح معرضها الأول من أهل وزميلات وأشادت بدور جمعية البير التي احتضنت المعرض, وخصت بالذكر الفنانة منار زعبي التي قامت بتنسيق المعرض وواكبت الفنانه بمسيرتها الفنية.

الجدير بالذكر ان المعرض والفيلم لقد لاقي استحسان ألجمهور الذي شارك في الحوار المفتوح مع الفنانه ليالي حول أعمالها الفنية.

المعرض سيكون مفتوحاً للجمهور حتى تاريخ 30.5.2012 طيلة أيام ألأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

جمعية البير هاتف:   0774323136

من: فكرية ابو شعلة- مراسلة موقع بقجة

bukjamaead

bukjamaead-1

bukjamaead-2

bukjamaead-3

bukjamaead-5

bukjamaead-6

bukjamaead-8

bukjamaead-9

bukjamaead-10

bukjamaead-11

bukjamaead-12 bukjamaead-13

bukjamaead-14

bukjamaead-15

bukjamaead-17

bukjamaead-20

‫4 تعليقات

  1. جمعية البير جمعية اجتماعية ثقافية منها نستفيد ونتعلم والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة