تدريبيات فريق الكيك بوكس في المركز الجماهيري ام الفحم

تاريخ النشر: 17/04/12 | 8:49

نظم قسم الرياضة في المركز الجماهيري ام الفحم معسكرا تدريبيا لفريق “الكيك بوكس” استمر اسبوعا لجيل 4 سنوات وما فوق، والتي قام عليها المدرب محمد أسعد وتد ونخبة من المتدربين مثل فادي موسى خلف. وكان المعسكر قد انطلقت تدريباته في جت المثلث وبين أحضان الطبيعة وحقول جت، شارك فيها 40 طالبا من ام الفحم وجت والطيبة.

وتضمن المعسكر فعاليات عديدة منها ركوب الخيل في اسطبل الفصول الأربعة، وسباق دراجات هوائية في ملعب جت وتدريبات في المركز الجماهيري، اضافة الى التعارف بين الطلاب لتوطيد العلاقات فيما بينهم ولكسب الخبرات وتحسين مستوى اللياقة البدنية وتذويت قيمة الصبر والاحترام.

وأشار المدرب محمد أسعد وتد ان هذا المعسكر يأتي لحث الشباب والأشبال على فعل الخير وقضاء الوقت في الأعمال المفيدة وممارسة الرياضة نهوضا بهم لتنمية العقول والأجسام القوية ، فالعقل السليم في الجسم السليم ، حيث نهدف لملئ الفراغ بما فيه خير لنقلل من نسبة انتشار العنف وليكون لأبنائنا مكان يملؤون فيه أوقات فراغهم.

وعلى المستوى المهني ، أشار وتد أن فريق ” ASAD TEAM” يتمم استعدادته لخوض بطول اسرائيل في “الكيك بوكس” من جيل 10 سنوات وما فوق، ضمن مباريات السيمي كونتك واللايت كونتك والكسك لايت، والذي سيشارك من فريقه أكثر من 30 لاعبا ضمن هذه البطولة المرتقبة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة