مساعدة المصالح التجارية للحصول على تعويضات

تاريخ النشر: 19/08/14 | 8:11

ترافق وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة في وزارة الإقتصاد، بالتعاون مع سلطة الضرائب، المصالح التجاريّة في الجنوب في تقديم طلبات التعويضات في أعقاب حملة “الجرف الصامد”، وستقدّم لهم هذه الخدمة مجّاناً. وبإمكان المصالح التجاريّة الحصول على الإستشارة في فروع مراكز “معوف” في الجنوب، والتي تعد الذّراع التنفيذيّة للوكالة، وسيتم مساعدة المصالح التجاريّة بتعبئة الإستمارات وتقديم الإستشارة في اختيار مسار التعويض المناسب.
وسيتم تحويل الإستمارات من فروع “معوف” التابعة لوكالة المصالح التجاريّة إلى ممثلي سلطة الضرائب. وقد توجه لغاية اليوم ما يقارب 700 مصلحة تجاريّة لمراكز “معوف” للحصول على المساعدة.
ران كفيتي، مدير وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة، قال: “المصالح التجاريّة التي تضرّرت خلال حملة “الجرف الصامد” بحاجة لكل شيكل لتتمكّن من إعادة تأهيل ذاتها والإستمرار قدماً، وليس هنالك أي مبرر لأن يضطر أصحاب هذه المصالح لدفع عمولة لوسطاء ليتمكّنوا من الحصول على تعويضاتهم، وبناءً عليه، نحن نوفّر لهم مستشارين تابعين للوكالة والذين تمّ تأهيلهم من قبل ممثّلي سلطة الضرائب، لمساعدة هذه المصالح التجاريّة مجّاناً. وسيعمل مستشارو مراكز “معوف” بالتنسيق مع ممثّلي سلطة الضرائب. ومن الجدير بالذكر أنّ مسؤولي سلطة الضرائب ملتزمون بهذه الغاية، وقاموا بتوفير كافة الأدوات الممكنة لمستشاري الوكالة، حتّى يتمكّنو بدورهم من تقديم المرافقة والإستشارة للمصالح التجاريّة بالشكل المناسب”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة