رحلة مساعدات الروضه والحضانات في عرعره الى الجليل

تاريخ النشر: 16/04/12 | 3:00

بعد انتهاء دورة “الاسعاف الأولي التي خصصت لمساعدات صفوف الروضه والحضانات في مجلس عرعره المحلي تم وبرعاية المجلس المحلي وبإشراف وتنظيم السيدة اميرة مرزوق بتنظيم رحلة ترفيهية الى قرية البقيعة في الجليل الاعلى يوم الاحد 15.4.2012 حيث استقبلت السيدة ليليان خير المساعدات بالترحيب في فندق “البقيعة” التي قامت بدورها بالحديث عن فندق “البقيعة” وعن قرية البقيعة الوحيدة في البلاد التي تضم الديانات الاربع. ومن ثم القت السيدة نبيلة خير فضول محاضرة بعنوان ” ايقظ طاقاتك ألداخلية التي استمتعن بها المساعدات وتفاعلن مع السيدة فضول بشكل رائع. وأيضا تحدثت عن كتابها الجديد ” منتحر يصبح مليونيرا” الذي نال اعجاب المساعدات وتم شراءه بتوقيع الكاتبه السيدة فضول.

بعد المحاضرة توجهن المساعدات الى مزرعة “الحجة تفاحة ” التي تحوي على عسل طبيعي من عدة زهور التي تربى في المزرعة ويتم تصنيعها بدون أي مواد حافظة وأصباغ.والتي تضم ايضا ورشات عمل للأولاد مثل (صنع شموع من شمع العسل ,وتعبئة قناني زجاج بالرمال الملونه).

تناولن المساعدات وجبة الغداء في فندق البقيعة وبعدها تم التوجه الى معرض ” الجدة جميلة ” التي استقبلت المساعدات ببشاشة وتواضع وكان لهن الحظ الجميل جدا بمقابلتها شخصيا لأنها بالعادة لا تتواجد في صالة العرض انما في مصنع الصابون في منطقة “نيفين”.صابونها يسحر الكون من امريكا حتى اليابان.

الجدة جميلة التي لم تخطط لمشروع تجاري كبير فكل ما ابتغته هو ان تفيد محيطها من الخير الكامن في نباتات بلادنا وان تصون صابونه الزيت من الانقراض.كما العادة سردت لنا قصة نجاحها في هذا المجال وأيضا بعض المعلومات الطبية والتجميلية عن بعض الزيوت,ثم اتاحت للمساعدات التجوال في المعرض وشراء ما يلائمهن من الزيوت العطرية وصابون للتجميل والعلاج.

من فكرية ابو شعله

‫7 تعليقات

  1. حلو كتيييييييير المضوع اعجبني جدا كل الاحترام لكم جميعا ورحله موفقه وممتعه …

  2. حلو كثير يا فكريه بعطيكي العافيه بس احلى صوره صورة محمد
    شكر خاص لاحلى مركزه في عرعره اميره الي قامت في ترتيبات الدوره والرحله يعطيكي الف عافيه

  3. الله يعافيكي يا سامية,وشكر للمجموعة كلها وشكر خاص جدا “لام حسن” على جهودها التي قامت بها لخلق الجو الممتع للكل فرد من المجموعة.

  4. عنجد مبادره بتجنن وألله يعطيكي العافيه اميره مرزوق على تعبك معانا

  5. كانت بالفعل رحلة رائعة. استمتعنا بوجودكم عندنا في البقيعة. نتمنى ان نراكم دوما سعداء موفقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة