النائب الطيبي يزور عائلة الشاب معاذ زحالقة في كفر قرع

تاريخ النشر: 15/04/12 | 10:37

كفر قرع – قام النائب احمد الطيبي ( الموحدة والعربية للتغيير) بزيارة لعائلة زحالقة في كفر قرع التي يحتجز ابنها معاذ في السجن المصري بتهمة تهريب سلاح عبر معبر طابا يرافقه محمد عثامنة –ابو فايز- واحمد مهنا اعضاء اللجنة المركزية للعربية للتغيير حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي نزيه مصاروة وشخصيات اعتبارية محلية وافراد العائلة..

وكان الشاب معاذ زهير زحالقة الذي يعمل في مجال السياحة قد اعتقل عندما ضبط داخل صليب خشبي كبير كان ينقله من بيت لحم الى مصر قطعة سلاح في حين ان معاذ نفسه الذي انكر كليا معرفته بوجود السلاح هو الذي عرض الصليب للتفتيش وكشف الاشعة في المعبر باعتراف شرطة الحدود المصرية.

وكان رئيس مجلس كفر قرع نزيه مصاروة والعائلة قد بادروا بالتوجه للنائب الطيبي الذي لبى الدعوة متضامنا مع ضائقة العائلة وندائها.

السيد نزيه مصاروة والمحامي نائل زحالقة شقيق الشاب معاذ قالا :” لقد اجمعنا جميعا في العائلة وفي اللجنة الشعبية الخاصة على التوجه بمبادرتنا للنائب احمد الطيبي نظرا لادراكنا انك لن تتركنا وحدنا ولأنك القادر بعلاقاتك في مصر والسلطة الفلسطينية ومكانتك في العالم العربي على مساعدة ابننا خاصة انك معروف باهتمامك بهموم الناس ومشاكلهم ولا تتردد في المساعدة دائما”.

ثم سمع د.الطيبي عرضا مفصلا للقضية من المحامي نائل زحالقة منذ بدايتها حتى اليوم.

النائب الطيبي من جهته عبر عن شعوره بأن “معاذ قد غرر به ولم يكن على علم بما خطط وذلك طبقا لمعلومات فلسطينية رسمية وعليه فقد لحقه ظلما عبر قرار سجنه الطويل”. وعرض النائب الطيبي على العائلة الاتصالات الاخيرة التي قام بها وافاق العمل في المستقبل للمحاولة الخروج من هذه الازمة وانقاذ معاذ من هذا المصير القاسي الذي تسبب فيه متهم عديم الضمير من اوكرانيا استغل سذاجة معاذ وتفانيه في عمله”.

‫10 تعليقات

  1. ان شاء الله بيرجع سالم لاهله وبلده بأقرب وقت … باذن الله …

  2. ان شاء الله ان الاستاذ والدكتور احمد طيبي يساعدونا ويرجع معاد باسرع وقت يا رب

  3. ان شاء الله يرجع سالم ……
    منور يا سيدو ابو فايز الله يخليك ويديمك فوق روسنا ويزيدك قوه لفعل الخير .

  4. الى والد معاذ الحاج ابو رائد
    ادعو بهذا الدعاء
    ( يا ولى نعمتي، وملاذي عند كربتي، اجعل نقمتهم برداً وسلاماً علىَّ ابني كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم )

  5. ابو فايز حبيب الشعب دائما سباق للخير – الله ” قويك ” وان شاء الله انو ابن البلد برجع لاهله سالم , وتحيه للجميع

  6. الانتخابات على الابواب….الدكتور الطيبي ليس بمقدوره المساعده وهو متاكد من ذالك ولاكن الطلق الذي لا يصيب يدوش.وخاصه ان معاذ من عائلة زحالقه.واعلم الدكتور الطيبي وحاشيته ان عائلة ابو الرائد عائله متعلمه ومثقفه ومحترمه جدا,فلا تنتهز الحاله الوضعيه التي المت بهم وتصطادوا بالمياه العكره.شكرا لموقع بقجه,الرجاء نشر التعليق كما كتب.

  7. عن جد اللي استحوا ماتوا, بعد في ناس بهاي الرجعيييه ولله متخلف……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة