إجتماع سكرتارية الحركة الإجتماعية الشعبية في وادي عارة

تاريخ النشر: 14/04/12 | 1:03

أُقيم عصر الجمعه في مطعم ” حلمي ” في أم الفحم اجتماع لسكرتارية الحركة الشعبية الاجتماعية, هذا وقد تم النقاش والتداول بين أعضاء الحركة في عدة مواضيع هادفة اجتماعية وسياسية من بينها قضايا الشباب, وقضايا هدم البيوت والأرنونا ومصادرة الأراضي وقضية العنف المستشري في المجتمع وقضايا التعليم, بالاضافة لقضية غلاء الأسعار وقضايا سياسية واجتماعية عديدة.

وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع المحامي “رفيق جبارين ” رئيس الحركة فقد قال: “ان الحركة الشعبية الاجتماعية هي حركة قطرية, تضم جميع الفئات في القرى والمُدن العربية, وهي حركة تعمل باطار القانون المسموح بهِ وتناضل ضد الاجحاف والظُلْم, والحركة تؤمن بدعم الحريات الفردية والاجتماعية وحقوق الانسان وحريتهُ وكرامته وبناءهُ, ان الحركة الشعبية الاجتماعية تُؤمن أن لدى جماهيرنا طاقات هائلة لا تُستغل, وعلينا استغلالها وتوفير الوسائل المتوفرة والمتاحة لتقوم هذه الطاقات برسالتها السامية اتجاه شعبنا والانسانية جمعاء”.

وأضاف جبارين ان من البرامج الاساسية للحركة ” المساواة التامة والمواطنة الكاملة والحركة ضد الخدمة الوطنية ,وتسعى الحركة من خلال برامجها الأساسية الى دعم ورفع المستوى التعليمي والثقافي والعلم والابداع ورعاية الشباب والرياضة والتطور والاستقلال الذاتي الثقافي أسوة بباقي الأمم المتحضرة التي تمنح هذا الحق للأقليات واقامة جامعة عربية, وحاليا تشجيع إقامة فروع للجامعات في مدننا وقرانا لتسهيل على طلابنا لنيل التعليم العالي .

ومن بين الأساسيات التي تتمحور للحركة, مكافحة العنف على جميع أشكاله, ودعم كل مواطن بالسكن وعليه فان الحركة ستشترك بنضال شعبنا ضد سياسة هدم البيوت وستناضل من أجل اعتراف الدولة بالبيوت العربية الغير مرخصة كما وستدعم التصديق على الخرائط الهيكلية للمدن والقرى العربية”.

‫5 تعليقات

  1. بعدين مع هالمهزله يا ابو حسن …كل هالمشوروع كلام فاصي اتت فسك محامي واعاجز عن تسجيل الجمعيه …وكل مره تدعو ناس جداد وتحرجهم اين الشخصيات التي كانت ….هل ا تزال تلم تبعات لتغطيه القهوه والقاعه من الناس المتطوعين…..وشو في جدبد عنك والا بس شوفوني يا ناس……

  2. كل الاحترام استاد رفيق تمتعنا دايما في نقاشاتك العميقة التفكير
    نرجو منك الاستمرار في عملك الوطني اتاجتماعي

  3. كل الاحترام للمحامي رفيق . لا يتساوى الذين يعملون والذين يتكلمون وابو حسن يعمل

  4. خطواتكم مباركه بإذن الله. نِعم الرجال انتم فنحن بحاجه الى اُناس وشخصيات تغير من الوضع التعبان بالبلاد وبدون مقابل. فبارك الله فيكم وندعوكم بالانتخابات الانضمام لصفوف الحركة الاسلاميه فدعمكم سيثريها

  5. عيب تتكلم يا رقم ١ عن ابو حسن ولا انت غيران. فهو من أغنياء البلد وبصرف ع الحركة دائماً من جيبته وما بفرق معه. نحن دائماً نشاركه
    الاجتماعات ولا مره طلب شي من حدا وهذا الشي لا نراه أبدا في اي حزب. وهذه ليست جمعيه لتتسجل.كمان هذه حركه عملت كثير كثير حلقات توعيه نوعيه انت شو بعرفك؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة