مصرع شاب 25 عام رميأ بالرصاص في باقة الغربية

تاريخ النشر: 13/04/12 | 11:00

أطلق مجهولون النار مساء اليوم الجمعة باتجاه أحد البيوت في باقة الغربية مما تسبب بإصابة شاب 25 عام بجراح خطيرة نقل على اثرها الى عيادة النور في المدينة ثم نقل بواسطة سيارة الاسعاف الى مستشفى هلل يافة في الخضيرة لإستكمال العلاج حيث وصفت حالته بالحرجة . وقد هرعت الى المكان قوات مكثفة من الشرطة حيث باشرت بالتحقيق بحيثيات الحادث للتوصل لطرف خيط يقودهم للجناة, حيث لم تعرف بعد تفاصيل وأسباب الحادث .

وفاة الشاب

وعلم مراسلنا قبل قليل ان محاولات الطاقم الطبي في المستشفى انقاذ حياة الشاب نهاد ابو مخ 25 عام قد باءت بالفشل وأعلن الأطباء وفاته.

المشتبه بقتل الشاب نهاد فتحي عادل ابومخ يسلم نفسه للشرطة

علم مراسلنا من مصادر مطلعه ان المشتبه بقتل الشاب نهاد فتحي هو عادل ابومخ, وقد قام بتسليم نفسه لرجال الشرطة في محطة وادي عارة. وان رئيس البلدية وقسم من اعضاء البلدية يتواجدون في المكان للعمل على تهدئة الخواطر وضبط النفس.

يشار الى ان عائلة المشتبه به قد تم اخلاؤها من المدينة منعا لتفاقم المشكلة وتفادي حصول اصابات جديدة بالارواح.

‫4 تعليقات

  1. اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد .

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون
    للاسف هذه نتائج تربية امهات اليوم لا تولد الا الفتن والعنف

  3. وهي يا اخ مستغرب دايما الحق على الام وفي مقال اخر بتقول انك صرت تكره المره الي بتخلف فهل هذا يشمل امك الي تعبت وشقيت لحتى جيت على الدنيا ثانيا في امهات بتعبن وبشقين وهن يربين اولادهن وبيجي ابن حرام يهد كل الي بنتوا واليوم في اشياء كثير اليوم بيستعملوها حتى يلعبوا بعقول هالشباب والصبايا واسمعنا كثير قصص عن هذا شيء مثل حبه بالعصير الي تاثر على عقله حتى انو ما بيعرف شو بيعمل وحتى مع اهل بيتو خلص بكفي دايما اللوم على الام ارجو النشر بدون حذف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة