صراع خماسي للفوز بالبريمرليج في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 17/08/14 | 21:00

يشتد الصراع على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليج” في الموسم الجديد بين خمسة فرق من كبار إنجلترا هي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قطبا مدينة مانشستر، وثنائي العاصمة لندن أرسنال وتشيلسي، بالإضافة إلى ليفربول حيث نجحت الفرق في إبرام صفقات وصلت قيمتها 700 مليون يورو قبل إنطلاق الموسم.

ويدخل فريق مان سيتي حامل اللقب بآمال كبير للحفاظ على البطولة بعد أن نجح في التعاقد مع خمسة لاعبين قبل انطلاق البطولة هم مانجالا وفرناندو وكاباليرو وبكاري سانيا ولامبارد.

في المقابل يتسلح مانشستر يونايتد بالمدرب الجديد لويس فان جال لعودة الفريق لفرق المقدمة من جديد بعد احتلاله المركز السابع الموسم الماضي ونجح في التعاقد مع الثنائي لوك شو وإندريا هيريرا.

ويبحث فريق تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو عن العودة لحصد الألقاب من جديد بعد أن تعاقد مع دييجو كوستا وسيسك فابريجاس وفيليبي لويس وعودة الحارس كورتوا.

وتمكن أرسنال من تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في أوربا هم ألكسيس سانشيز وأليكس تشامبرز وماتيو ديبوشي والحارس أوسبينا آملا في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2004.

وأخيرا نجح فريق ليفربول في إبرام صفقات عديدة لتعويض رحيل نجمه الأول لويس سواريز إلى برشلونة فتعاقد مع كل من ريكي لامبرت وآدام لانانا وإيمري كان وألبرتو مورينو.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة