نصائح عملّية لاستخدام الماسكارا كالمحترفين

تاريخ النشر: 16/08/14 | 12:49

لتحصلي على إطلالة جذابة وعيون ساحرة، فعليكِ الاهتمام بإبراز رموشك من خلال استخدام الماسكارا بالطريقة الصحيحة. فلا تعمل الماسكارا فقط على تكثيف الرموش، لكنها أيضًا تجعلها أطول وتساهم في اتساع العينين. لا يهم مدى روعة استخدام ظل الجفون أو التقنيات المختلفة لرسمه، فبدون رموش بارزة لن تحصلي على عيون ساحرة كما ترغبين.

نقدم إليكِ اليوم بعض النصائح العمليّة لاستخدام الماسكارا بالطريقة الصحيحة كالمحترفين:
1- جربّي استخدام الماركات المختلفة من الماسكارا لتختاري ما يناسبك. فتختلف أنواع الفرش والتركيبات المختلفة بحسب نوع بشرتك والمناسبات المختلفة.

2- احرصي على ألا تضيفي الماء للماسكارا. فقد يتسبب ذلك في انتقال العدوى البكتيرية للتركيبة، وهو ما يسهل انتقالها لعينيك فيما بعد.

3- تأكدي من سحب الفرشاة مرة واحدة لتجنب ضخ الهواء للداخل أثناء استخدام الماسكارا. فيتسبب ذلك في تعرضها للجفاف، كما يسمح للبكتيريا بالتراكم بداخلها. احرصي أيضًا على نظافة الفرشاة وحافة الأنبوب للاستخدام الصحيح للماسكارا وتجنب التلطخات.

4- لا تستخدمي مموج الرموش بعد استخدام الماسكارا. فتصبح الرموش أكثر عرضة للتكسر والتساقط.

5- تأكدي من صلاحية الماسكارا الخاصة بكِ، فهي لا تزيد عن بضعة أشهر. فالتركيبة الرطبة للماسكارا هي بيئة خصبة لتراكم البكتيريا، وقد تتسبب بعد ذلك في أمراض العين المختلفة.

6- استخدمي البرايمر على رموشك قبل استخدام الماسكارا. فيساعد ذلك على تغطية الرموش وتفريقها قبل استخدام الماسكارا. ويؤكد خبراء المكياج على أهمية استخدام البرايمر لحماية الرموش والحصول على إطلالة أنيقة ورموش كثيفة.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة