الإعلان عن إقامة “سندي” لتحصيل الحقوق

تاريخ النشر: 15/08/14 | 21:00

بعد أبحاث واختبارات عميقة ودقيقة عن طرق التعاملات المؤسساتية في الدولة اتجاه المجتمع العربي, تبين أن هنالك نقص كبير وعدم دراية ومعرفة بالحقوق والخدمات التي يستحقها الفرد.
وعليه وبمساندة طواقم مهنية وذات خبرات من أطباء, محامين وخبراء اقتصاد, أعلن مؤخرا عن إقامة “سندي” للنشر التوعوي وتحصيل حقوق المواطن العربي من المؤسسات المختلفة.
توفر “سندي” الحلول والأجوبة الكاملة بموضوع الحقوق والتعويضات المالية, التوجه لمؤسسة التأمين الوطني, شركات التامين, صناديق المرضى, صناديق التقاعد, مؤسسات الضريبة وغيرها. علما أن “سندي”
تمتلك خبرات واسعة في العمل مع الكثير من العملاء في جميع أنحاء البلاد, مما يتيح لمتلقي الخدمة ضمان تحصيل حقوقه، مع التركيز على تقديم خدمة ذات جودة عالية، وتحصيل النتيجة المثلى من ناحية التعويض المالي.
وتعتبر “سندي” المبادرة الأولى والرائدة من نوعها في المجتمع العربي, وتشمل تقديم الخدمات في المجالات التالية: تحديد نسب العجز, حالات الإهمال الطبي, فقدان القدرة على العمل, الإصابات في حوادث الطرق, إصابات حوادث عمل, قضايا مقابل شركات التأمين, الأولاد التوحديين “اوتيزم”, الأمراض المزمنة, التأمين المساعد, وخدمات أخرى لحالات استثنائية وخاصة.
Conceptual 3d randering of a silver brass scale

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة