إجتماع طارئ للجنة الأولياء في ثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 15/08/14 | 14:33

دعت لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية عرعرة عارة الى إجتماع طارئ مساء أمس الأربعاء لبحث مشكلة النواقص في الثانوية وذلك علی اثر تأخر المجلس المحلي بمباشرة العمل بصيانة المدرسة وتحضيرها لإفتتاح السنة الدراسية القادمة  2014/2015 ومماطلة المجلس بالعمل والتجاوب مع اللجنة حيث دعي للاجتماع مدير المدرسة السيد خضر عقل ورئيس المجلس المحلي بالوكالة النائب الثاني السيد غازي سيف.
وفي الإجتماع تم عرض تسلسل الامور منذ 4/14 ومحاولات اللجنة وطلباتها المتكررة للمجلس ببدأ العمل دون جدوی اعرب السيد غازي من خلال حديثه امام اللجنة بأن المجلس المحلي تاخر بآلية اتخاذ القرار وتقديم ما يجب تقديمه لكي يخرج العمل لحيز التنفيذ وان المجلس يتحمل المسؤولية علی تأخره باتخاذ القرارات ووعد اللجنة ان تجهز المدرسة بقدر الامكان من ناحية الامن والامان. كما وحث مدير المدرسه امام الجميع علی الامور الملحة لبداية السنة الدراسية التي لا يمكن ان يستغنی عنها من الناحية التربوية.
وبعد تبادل الاراء أصدرت اللجنة بياناً خاصاً جاء فيه ما يلي:
1. نطلب من المجلس المحلي مباشرة العمل مباشرة وعدم المماطلة.
2.اعطاء المجلس المحلي وقت حتی يوم الاثنين القادم لوضع خطة مبرمجة للاعمال بالمدرسة وعقد جلسة مع اللجنة واطلاعها عليه.
3.ان لم يكن موافقة من قبل اللجنة علی اقتراح المجلس الذي اقله حفظ الامن والامان للطلاب عند دخولهم للمدرسة ستخرج اللجنة منشور تعرض به تسلسل الامور امام اولياء الامور بالبلدة واقامة مظاهرة تدعو المجلس للعمل الجاد لتجهيز المدرسة.
4. ستحضر اللجنة ضابط امن علی نفقتها الخاصة لفحص المدرسة بيوم 28/8/14 لاعطاء توصيته وسيكون اجتماع للجنة باليوم الذي يليه والاخذ بتوصياته وان لم يكن موفر الامن والامان سياجل افتتاح السنة الدراسية لغاية جاهزيتها، ونناشد نحن لجنة الاولياء المجلس المحلي بالعمل الجاد من اجل افتتاح السنة الدراسية، وسنرصد كل الطاقات واستثمارها بمكانتها المطلوبة، سنبحر بفضاء المعرفة، ولن نعطي من هم أعداء النجاح أولا والمتحجرين ذهنيا ثانيا، فرصة العرقلة.
وما زال هدفنا المضي نحو توصيل رسالة الفكر الصحيح والتعليم الناجح لأولادنا، بأجواء من الأمن والأمان بمدرستنا والتي نعتز بها.
لقد سارعت لجنة أولياء الأمور بفحص جاهزية المدرسة، ومن منتصف السنة الماضية بتوجيه رسالة خطية للفت انتباه مجلسنا بوضع المدرسة واطلاعه على كل متطلباتها الموجودة حاليا.
لقد تعاهدنا سابقا ونجدد العهد من جديد بالعطاء والاستمرار بمطالبة كل الجهات المسؤولة بالقيام بمسؤوليتها، ومن حرصنا على متابعة الأعمال والتي للأسف لم تنفذ لغاية اليوم ارتأينا أن نجلس وبحضور مدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي بالوكالة النائب الثاني السيد غازي سيف، ومن بعد عرضنا وجه نظرنا وطلباتنا المتكررة أهمية الإسراع بالبدء بالأعمال، أعرب السيد غازي من خلال حديثه عن التأخير باتخاذ القرار وتقديم ما يجب تقديمه لكي يخرج العمل لحيز التنفيذ, ومن ناحيته أعرب عن أسفه لتأخير وأعرب عن بذل كل ما بقصره للعمل على تجهيز المدرسة من ناحية الأمن والأمان قبل افتتاح السنة الدراسية”.
IMG_3050

IMG_3051

IMG_3052

IMG_3056

IMG_3059

IMG_3060

IMG_3061

IMG_3062

IMG_3063

IMG_3065

IMG_3066

IMG_3067

IMG_3068

IMG_3069

IMG_3071

IMG_3074

تعليق واحد

  1. هذا البيان لسان حال رئيس اللجنه الذي نراه كل يوم في حال لانفراده في القرارات المتناقضه ولماذا ينقص هذا البيان بعض الاقتراحات العمليه ويريد فجاة ان يقيم الدنيا ويقعدها على الترميمات فقط والامن والامان الضروري جدا ولماذا يتناسى صاحب البيان الغير موضوعي الاسباب الاخرى اذا ما اعلنت اللجنة الاضراب ولماذا يتجاهل عن سيق الاصراالقضايا ا لاخرى التي تخص الطالب الانسان والمعلمين والادارة صاحبة البيان . وبعض المعلمين الضيوف في حفل التخريج ولماذا لم يتطرق البيان الى هه المواضيع التي طرحت في بند رقم 10 خلال الجلسه وقلنا عندن ملء برميل من القضاي منوطة باحداها بالاخرى ولا يمكن الفصل بينها يجب حلها معا وعلى ضوء النتائج المرجوه سيلغى الضراب واما اضرابنا سيكون واقعا لا محاله اذا لم يعمل المسؤولون على حلهاربعة قضايا هاما سيكشف عنهاا جميع اذا لم يتم معالجتها بجدية . حقيقة يجب ذكرهارئيس اللجنه الثانوية يهدد امام اللجنه بالمناشير والمظاهرات قبل افتتاح السنة الدراسية.
    واما امام المسؤولين يستجدي ويناشد . ويدعي انه جاب الذيب من ذيله ورفع الرقم من نصف مليون الى مليون ونصف للترميمات والجميع ينكرون عليه ذلك من زملاء واغضاء مجلس ورئيس مجلس. وهكذا. اوقعنا في اعمال صبيانية لانه يقول الشي وعكسه . اللهم لا حسد.
    يتبع بعد عودتي من مدريد وقرطبه وغرناطه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة