إصابة خطرة بحادث طرق على شارع رقم 4

تاريخ النشر: 14/08/14 | 12:56

وقع ظهر اليوم حادث طرق مروع، على شارع رقم 4 بالقرب من بنيامينا، تخلله اصطدام مركبة خصوصية بشاحنة، مما اسفر عن إصابة رجل بسنوات الخمسينات من عمره بالرأس، ووصفت إصابته بالخطيرة.
هذا وهرعت طواقم الإسعاف الى مكان الحادث، إلا أنها استدعت مروحية طبية لنقل المصاب الى مستشفى رمبام بحيفا.
بالإضافة الى وصول قوات الشرطة الى مكان الحادث والتي باشرت التحقيق بأسباب ومسببات وقوعه بموازاة لتنظيم حركة السير والمرور، علما ان شارع رقم 4 يشهد ازدحامات مرورية صعبة بسبب الحادث.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا حول الحادثة وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل ساعة وجيزة من الزمن بالساحل، على شارع رقم 4، بين معجان ميخائيل والخضيرة لاتجاه بنيامينا- الفريديس، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق بالغ ما بين شاحنة ومركبة خصوصية مما اسفر عن اصابة سائق المركبة الخصوصية الذي حوصر بمركبته بجراح التي وصفت بالبالغة احيل على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى “رمبام ” في مدينة حيفا كما واصيب بالحادث سائق الشاحنة الذي وصفت جراحة بالمتوسطة احيل على اثرها للعلاج في مستشفى “هيلل يافة” بالخضيرة.

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت الى المكان هناك بتنظيم حركة السير والمرور مع المباشرة باعمال التشخيص الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وقوع هذا الحادث الذي حصل وعلى ما يبدو من تحقيقات اولية الى تصادم مقدمة المركبة الخصوصية بخلفية الشاحنة على ما يبدو نتيجة عدم الحفاظ على مسافة البعد الكافية المناسبة والتحقيقات ما زالت جارية.

image (1)

image (2)

image (3)

image (4)

image (5)

image (6)

image (7)

image (8)

image (9)

image

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة