الناصرة: المؤتمر التحضيري لمجلس الطلاب وأبناء الشبيبة

تاريخ النشر: 12/04/12 | 5:30

عقد مؤخرا بمركز الإرشاد في الناصرة المؤتمر التحضيري لمجلس الطلاب وأبناء الشبيبة اللوائي التابع لإدارة الشباب والمجتمع لواء الشمال. حيث شارك في هذا المؤتمر ممثلو المجالس الطلابية البلدية التابعين للواء الشمال, وعملوا معا على التحضير للمؤتمر القطري والذي سيعقد بتاريخ 30/4/2012 في جامعة بار إيلان.تناول المؤتمر التحضيري مواضيع عدة متعلقة بالتداخل الاجتماعي لأبناء الشبيبة: مثل شرائح المجتمع إلى أين، التغيير يبدأ مني، التطوع الخ

هدف المؤتمر إلى نص توصيات ترفع للمجلس القطري لتمثل كافة الطلاب والطالبات في البلاد.

افتتح المؤتمر السيد جلال صفدي مدير إدارة الشباب والمجتمع بكلمة ترحيبية رحب بها بالطلاب الممثلين للمجالس البلدية، بالمفتشين والمرشدين الذين شاركوا بهذا اليوم، كما تطرق الأستاذ جلال للعمل الأخير الذي صدر عن المجلس اللوائي وهو نشيد المجلس اللوائي تحت عنوان “حلم الشباب” والذي سيصدر قريبا برعاية إدارة الشباب والمجتمع، ومن ثم استمع الطلاب للنشيد وقاموا بإنشاده معا. ومن ثم تحدث الأستاذ علي هيكل مفتش التربية الاجتماعية وأكد على أهمية دور الطلاب وتأثيرهم على المجتمع من خلال الأدوار التي يمثلونها، كما أشار إلى الجرأة التي يتحلى بها الأستاذ جلال ليتبنى النشيد ويدعمه حتى يصدر عما قريب إن شاء الله.

اما الطالبة لينا طيبي رئيسة المجلس فقد تحدثت بدورها عن انجازات المجلس وعن وظيفتها كرئيسة للمجلس اللوائي وتمثيلها لأبناء الشبيبة في المجلس الطلابي القطري.

أما الزميل صالح أبو ريا فقد عبر عن إعجابه وتقديره للإصدار الجديد للمجلس والذي ينفذ للمرة الأولى بالبلاد وعلى الصعيد القطري، فنحن المجلس اللوائي الأول الذي يصدر نشيدا يمثله ويعبر عن القيم التي ننادي بها.

رافقت المؤتمر وعملت عل ى تحضيره موجهة المجلس اللوائي ولاء جدعون بالتعاون مع المرشدات منال حسن, كميليا سعدة وسهى جيوسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة