صوتوا للمشارك القرعاوي علاء يحيى بمسابقة نيو ستار

تاريخ النشر: 12/04/12 | 11:47

يشارك الموهوب علاء نشأت يحيى بمسابقة الفن “نيو ستار” في بث حي ومباشر  والذي يمشي بخطوات واسعة وراء حلم النجومية لينجح مساء اليوم الخميس في الإختبار للبرنامج وليحقق حلمه في مسيرة الغناء. ويشارك الصوت القرعاوي علاء منذ الطفولة بالغناء بالمناسبات العائلية والحفلات المختلفة وحصل على المراتب الاولى فيها واَخرها كان اشتراكه في مسابقة الكرمل في حيفا.

وقد لقي علاء في بداية مشواره التشجيع ممن حوله من الاهل والاقارب والاصحاب وخاصة من والده الموسيقي نشأت يحيى الذي يساعده في التمارين والتدريبات الموسيقية.

ويتوجه علاء عبر موقع بقجة لجميع زوار الموقع بدعمه من اجل عبور مراحل التصويت معبراً عن أمله بان يصوتوا عليه على رقمه بالبرنامج. قائلاً ” أطمع بصوتكم وكلي أمل ان تنتخبوني فانتم جمهوري …وانا منكم”.

ملاحظة: التصويت سيبدأ مباشرة بعد مشاهدتكم لفقرة الغناء للفنان علاء وينتهي يوم الاحد القادم 15/4/2012 الساعة السابعة مساءاً.

يرجى بعث رسالة SMS بكلمة ستار 92 على رقم 4333 او الاتصال على رقم 727727 – 1901. لمن يملك خلوي تابع لشركة اورنج يمكنه الاتصال بشكل مباشر على الرقم 727727 – 1901 والتصويت على رقم 92.

ويشار الى بث الحلقة التي يشارك فيها علاء ستكون في الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على قناة ميكس – mix.

‫3 تعليقات

  1. انشالله كل خير يا علاء والجميع معك :):):)اللهم إني أستودعك ما قرأت و ما فهمت وما تعلمت فرده إلي عند حاجتي
    له أنت على كل شيء قدير .))

  2. والله صوتك بجنن وغنيت احلى واحد وصوتك مميز بس ظلموك بالعلامي بس ما تخاف كلنا معك وانشاالله للنهائيات واللقب لالك احلى علاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة