مهرجان طفل الأقصى (2012)

تاريخ النشر: 11/04/12 | 16:28

نتشرف بدعوة حضرتكم لمهرجان طفل الأقصى 2012 وذلك يوم السبت الموافق 14/4/2012 في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر ( 13:30 ) ، في المسجد الأقصى المبارك – في الجهة الشرقية من الجامع القبلي المسقوف ( سطح المصلى المرواني) .

– يتخلل المهرجان فقرات فنية إبداعية للأطفال وكلمات خطابية.

– يسبق المهرجان مسابقة رسم ( من الساعة 10:00 – 11:30) .

– مدة المهرجان المركزي ( 60- 75 دقيقة ) .

مشروع صندوق طفل الأقصى : هو مشروع ذو أفق مستقبلي عظيم يراد منه ربط الجيل الجديد بمقدساته وجذوره الإسلامية العريقة لتترسخ في وجدانه وليتخذها نبراساً في حياته اليومية ليكون نعم المنافح عنها .

ينتسب إلى هذا المشروع ما يقارب ال 20000 طفل من الداخل الفلسطيني يدخرون بعض مصروفاتهم اليومية على مدار العام ويجمعونها في حصالات توزع لهم من قبل المؤسسة راصدين هذه الأموال الزكية في دعم صمود وثبات الأقصى المبارك .،وهذا العمل العظيم يتوج سنوياً بمهرجان جبار في ساحات الأقصى المبارك يشارك فيه المنتسبون في هذا المشروع وذويهم بجموعهم العظيمة والطاهرة .

مهرجان طفل الاقصى :مهرجان طفل الاقصى : هو مهرجان سنوي للأطفال يقام في المسجد الاقصى المبارك ، يتخلله في الفقرة الاولى مسابقة الرسم لأحباب الاقصى ، يشارك فيها آلاف الأطفال برسم معالم المسجد الاقصى أو ما يرونه يتعلق بقضية القدس والمسجد الاقصى ، تُجمع الصور وتفرز من بينها الرسومات الفائزة ، اما المهرجان المركزي فيعقد بعد صلاة الظهر مباشرة يتخلله فقرات فنية ابداعية للأطفال وكلمات خطابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة