إختتام دورة مكافحة المخدرات في أريحا

تاريخ النشر: 14/08/14 | 8:48

اختتمت الشرطة ومجلس بلدي الأطفال في أريحا دورة مكافحة المخدرات والتوعية من خطر المخدرات وأثرها على المجتمع.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة، أن فرع مكافحة المخدرات والعلاقات العامة قدموا سلسلة من محاضرات توعية للمشاركين في الأنشطة الصيفية من أعضاء المجلس وعددهم 9 مشاركين، وتركزت المحاضرات حول مخاطر التدخين والمخدرات.

واستمر هذا المشروع لمدة 3 أيام، وتلقى المشاركون محاضرات ونشاطات وقائية وإرشادية تم التركيز فيها على التنمية القيادية و التعريف بالشرطة الفلسطينية ومهامها وتندرج ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد.

وهدفت الأنشطة واللقاءات أيضا لتعريفهم بأهمية العلاقة القائمة ما بين المواطنين ورجال الشرطة، والمبنية على أساس الاحترام المتبادل، واحترام كرامة الإنسان، و نشر الوعي الأمني في أوساط كافة شرائح المجتمع وخاصة طلبة المخيمات الصيفية وجعلهم شركاء في مسؤولية الحفاظ على الأمن، وتعزيز مفهوم “الشرطة المجتمعية”، على اعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع و الذي يسهم في محاربة الجريمة قبل وقوعها.

وقدم محاضرات التوعية من الشرطة ضابط وحدة التوعية في مكافحة المخدرات الملازم محمد أبو الهيجا، وحضر الفعالية مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد جميل زعرور ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة.

محمد جواد

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة