النائب الطيبي يزور والدة الاسير ابو حلمي وعائلته في ام الفحم

تاريخ النشر: 12/04/12 | 2:30

قام النائب احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير بزيارة الى عائلة الاسير محمود جبارين-ابو حلمي- في ام الفحم برفقة عضو اللجنة المركزية للحركة العربية للتغيير والمساعد البرلماني احمد مهنا وذلك للسلام على والدته الحاجة ام محمد بعد ان كان الطيبي قد زار الاسير ابو حلمي في سجنه قبل اسبوعين.

ونقل الدكتور الطيبي تحيات واشواق الابن الاسير كما اطلع العائلة على الخطوات الاخيرة التي تقوم بها كتلة الموحدة والعربية للتغيير من اجل الاسرى عبر اتصالات دائمة مع وزارة القضاء ورئيس الدولة والقانون الذي مر في القراءة الثانية والثالثة في لجنة القانون والدستور التي شارك فيها النائب الطيبي بتحويل طلبات الاسرى بتحديد الحكم او العفو والذين حوكموا في محكمة عسكرية الى لجنة مدنية في وزارة القضاء معبرا عن تمنيه في ان يساعد ذلك مستقبلا.

وعبرت الحاجة عن انفعالها الشديد بالزيارة كما رحب والد الاسير الاخ ابو محمد بالنائب الطيبي قائلا: “لك في قلوبنا وقلوب الفحماويين محبة ومعزة كبيرة ونعقد عليك امالا عريضة وانت ابن لنا “.

النائب الطيبي من جهته اشاد بصمود اسرى الحرية جميعا ولن نوفر جهدا لكي نخفف عنهم ونعمل من اجل مساواتهم وحريتهم على حد السواء واضاف: نقدر باعتزاز صمود اهالي الاسرى جميعا امهات واباء واخوات واخوة فانتم مصدر قوة لهم ولنا”.

وقدم د الطيبي للحاجة ام محمد بوستر للشاعر محمود درويش مع قصيدة “احن لخبز امي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة