مصرع 3 اشخاص وإصابة 4 من المغار بحادث طرق بسويسرا

تاريخ النشر: 11/08/14 | 20:57

وقع صباح اليوم حادث طرق مروع في سويسرا بين حافلة صغيرة لنقل الركاب كانت تقل ركابًا من عرب اسرائيل اصطدمت بقطار، مما اسفر عن مصرع ثلاثة اشخاص من قرية المغار واصابة 4 أشخاص اَخرين إصابة أحدهم خطيرة.
وعلم مراسلنا ان الضحايا هم الضابط أمل خليل 53 عام، الضابط عاطف الحاج 48 عام وناصيف بدر 52 عام.

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً حول الحادث جاء فيه ما يلي: “مساء اليوم الاثنين، سمح بالنشر على انه لاقى مصرعه في حادث الطرقات الدامي بسويسرا ما بين مركبة وقطار، 3 مواطنين اسرائيليين سكان بلدة “المغار” بالشمال بما تضمن العاملين في جهاز الشرطة (53،48 عاما) ومواطن (52عاما).

هذا ويشار على ان الشرطيين هما الضابط المرحوم امل خليل (53عاما) متزوج +5 اولاد وكان قد تقلد بمنصبه الاخير وظيفة رئيس فرع التحقيقات بلواء الشمال بعد ان كان قد انخرط بسلك الشرطة عام 1984 وتقلد عدد من الوظائف البارزة مثل قائد شرطة مركز “ام الفحم” ومن ثم “مسغاب”، قائد دورة تأهيل افراد الشرطة بكلية الشرطة وغيرها.

بينما الشرطي الذي لاقى مصرعة فهو “عاطف الحاج” (48عاما) متزوج +5 اولاد وكان قد انتسب للشرطة عام1987 وعمل بمنصبه الاخير كمحقق متقدم في وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” بلواء الشمال وكان قد تكهن بحياته عدد من الوظائف تضمنت مجند بشرطة حرس الحدود، شرطي متجول مخبر ومحقق احداث بينما المواطن الذي لاقى مصرعه فهو “ناصيف بدر” (52 عاما) متزوج +3 اولاد والى ذلك تم اخطار عائلات الضحايا بالحاصل – للمفقودين الرحمة ولعائلاتهم وذويهم بالغ الصبر والسلوان.

اضافة لذلك يشار على انه اصيب بالحادث بجراح ايضا 5 اشخاص اخرين بما تضمن رجل اضافة الى 4 سيدات بدرجات اصابات متفاوتة ما بين المتوسطة والبالغة، كما ويشار على انهم زوجات المرحومين الثلاثة سكان المغار اضافة الى مواطن اخر وزوجته سكان المغار ايضا.

ew
ناصيف بدر
wee
أمل بدر
wew
عاطف الحج

mgar

dddd

rrr

ty
تصوير عن – Tribune de Genève

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة