النائب الطيبي يقوم بزيارة تضامنية مع الطفل براء غنامة

تاريخ النشر: 09/04/12 | 2:34

قام النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير بزيارة تضامن لبيت الطفل براء غنامة من سخنين الذي تعرض لحملة تشهير وتحريض عنصرية من قبل اليمين المتطرف على صفحات الانترنت.

وكان براء غنامة قد شارك في ندوة يوم الارض التي عقدتها العربية للتغيير في مقرها في سخنين حيث القى قصائد وطنية للشاعرين سميح القاسم ومحمود درويش .

وقام متطرفو اليمين بنشر صورة الطفل براء والنائب الطيبي وكتبوا : “عضو الكنيست الطيبي يبتسم لطفل عربي-نازي يؤشر بحركة نازية. الا يثبت ذلد ان القرأن هو الموازي لكتاب “كفاحي” النازي في العصر ال21؟” وتم توزيع الصورة والتحريض على مئات الصفحات اليمينية في البلاد وخارجها .ووزع المحرضون الصورة على صفحات افيغدور ليبرمان واناستاسيا ميخائيلي ويعقوب كاتس وغيرهم من اقطاب اليمين.

وكان في استقبال النائب الطيبي الذي رافقه اعضاء المكتب السياسي يوسف شاهين وماهر عكري رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ود. غزال ابو ريا الى جانب افراد عائلة غنامة.

والقى الطفل براء كلمة ترحيبية مؤثرة بالنائب الطيبي قال فيها : ان حملة اليمين لن تهز شعرة صغيرة من اصغر اناملي وتعلممنا منكم البطولة والعنفوان وان رأسنا يجب ان يبقى شامخا يا دكتور احمد العربي”

النائب الطيبي من جهته اشاد بتميز الطفل براء غنامة وروحه الوطنية التي يغرسها فيه اهله واقاربه.واكد على ضرورة ملاحقة من تهجموا على الاسلام والقران الكريم وعلى براء وعلينا جميعا ولكن هذه الهجمة تدل على همجية هؤلاء الفاشيين وعدائهم لكل ما هو عبيا ومسلما.

يوسف شاهين من جهته شكر الطفل براء على مشاركته في مدو يوم الارض التي اقامتها العربية للتغيير واضاف لها طعما خاصا منددا بهذا الهجوم الارعن على براء والنائب الطيبي والقران الكريم.

واشاد مازن غنايم بالمواقف الشامخة للنائب الطيبي ووقوفه دائما الى جانب ابناء شعبه وقضاياه الوطنية والحياتية.

وشكرت عائلة غنامة النائب الطيبي على هذه الزيارة ووقفته الى جانبهم وتصديه للعنصرية والفاشية في الكنيست وخارجها.

وفي نهاية اللقاء قدم الطفل براء وعائلته هدية للنائب الطيبي عبارة عن صورة تذكارية مشتركة

تعليق واحد

  1. لقد شرفتنا يا براء غنامه بزيارة بلدنا كفر قرع واتحافنا باجمل الاشعار فلك منا احلى تحية وهذا التحريض انما يزيدك عزة وكرامه, “اذا جاءتك مذمة من ناقص اعلم انها شهادة لك بانك كامل” (الكمال لله )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة