اقرأ حيفا تختتم مشروع التوجيه الأكاديمي

تاريخ النشر: 11/08/14 | 16:57

اختتمت كتلة اقرأ في جامعة حيفا يوم الاربعاء الأخير مشروعها للتوجيه الاكاديمي والذي كان خلال السنة الدراسية الأخيرة بلقاء شمل على ورشة وتكريم المرشدين المتميزين وتوزيع المنح المخصصة للمرشدين.
افتتح اللقاء العريف الطالب مهند كيوان مرحبا بالحضور ومباركا جهودهم ثم كانت قراءة لآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب خليل عكري, بعدها شكرت مركزة المشروع الطالبة دعاء فقرا جهود القائمين على المشروع وأثنت على دور المرشدين.
تلا ذلك محاضرة للأستاذ زياد دهامشة مدرب التنمية البشرية ورئيس مركز رؤية للتنمية والتطوير الإداري حيث تناول موضوع الذات البشرية وتطويرها مستدلا بالقدرات والمعتقدات لكل انسان وما يواجهه من تحديات ومعوقات وكيف يجب أن يطور ذاته.
كما وتخلل اللقاء تكريما للمرشدين المتميزين حيث مُنحوا درع تكريم تقديرا وعرفانا لهم لما قدّموه, ومسك الختام كان بتوزيع المنح والدفعة الاخيرة منها على مرشدي المشروع .
هذا ويعتبر مشروع التوجيه الاكاديمي المشروع الخدماتي الاول الذي تقوم فيه كتلة اقرأ حيفا والذي فيه يتعلم طلاب السنة الاولى مع مرشدين اكفاء ومع تقديم الارشاد والتوجيه النفسي والمعنوي للطالب خلال عامه الاول في الجامعة.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة