رسالة ادارة الاعدادية “أنــا مـن هــذي المــدرسة – أنــا مــن عــاره وعــرعـــره”

تاريخ النشر: 09/04/12 | 0:46

أنــا مـن هــذي المــدرسة – أنــا مــن عــاره وعــرعـــره

عَبَقُ التاريـخِ والنّخْـوَةُ مِنها

والكرامة

واسمُها شامَةُ عِزٍّ وشهامة

بيتِيَ الدافئُ .. شمسِي.. قمري

وطني الأصغرُ والأغلى

وعنوانُ التّحدي.

تم بعون الله تعالى العمل في المعسكر التطوعي الذي بادرت إليه لجنة أولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الهيئة التدريسية للمدرسة واستمر من 30 آذار حتى 7 نيسان 2012. هذا وقد هب الكثير من شباب وشابات عاره وعرعره للعمل التطوعي في المدرسة بمشاركة الطلاب والمعلمين ولجنة أولياء الأمور . تبرع الأهل بسخاء مالاً وعتاداً ومواد خام.

لقد أثلج صدورنا التضامن الجاد والصادق الذي أبداه هذا البلد الطيب والمعطاء اهله . ونحن نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم أو عمل أو تبرع أو تضامن أو زار المدرسة خاصة لجنة أولياء الأمور التي بذلت الجهود الجمة جزاهم الله خيراً . كذلك نشكر المسؤولين في وزارة المعارف والمجلس المحلي الذين ابدوا مساندتهم بدعمهم أو اتصالهم أو زيارتهم للمدرسة.

إن المدرسة المشتركة التي تخرج منها جميع أهالي عاره وعرعره وتحتضن كل عام جميع طلاب الصفوف السابعة والثامنة والتاسعة من البلدين لها تاريخ طويل وحافل نعتز به يروي لنا أحداث وادي عاره منذ عام 1946.

هذه المدرسة كانت وما زالت تحتل مركزاً مرموقاً وقيادياً بين المدارس في المنطقة وتمتاز بمستوى معلميها وطلابها وتنوع فعالياتها ومبادراتها الرفيعة.

إننا وبعون الله سنظل نعمل على بناء الطالب كانسان متعلم , مثقف, مستقل , مسؤول , مبادر , باحث , مفكر وطموح . يفتخر بهويته القومية والدينية , يحب بلده ووطنه مذوتاً القيم الديمقراطية وخاصة التسامح والتعددية مستمداً طاقاته لبناء مستقبله من تاريخه وحضارته (رؤيا المدرسة).

نحن طاقم الهيئة التدريسية – إدارة ومعلمين – ولجنة أولياء أمور الطلاب نشعر بكبرياء وتميز مدركين دورنا القيادي في تربية أبنائنا وبناء بلدنا .

نسأل الله أن يوفقنا جميعاً ويسدد خطانا ويحقق أهدافنا لما فيه خير لطلابنا وطالباتنا فلذات أكبادنا وأمل مستقبلنا.

ما أنجز من عمل في أيام العمل التطوعي:دهان جميع الغرف, تركيب زجاج للابواب والشبابيك , تركيب بعض قطع الشايش, تصليح الأبواب, تصليح الكهرباء, تصليح شبكة المياه الداخلية, دهان سياج المدرسة, تنظيف ساحات المدرسة, زراعة حديقة المدرسة بالاشتال, تزيين المدرسة بالكتابات والرسومات الجميلة.

وسيتم قريباً إن شاء لله تركيب مرافق مياه باردة ,تركيب الكاميرات, مكبرات صوت وإغلاق جميع الثغرات في السياج وتواجد الحراس. وتزويد المختبرات بالمعدات وتجديد الأثاث.

بالرغم من التأخر الزمني لما أنجز من عمل وما لم ينجز بعد (وقد طالبنا مراراً ) إلا أننا نعتبر ذلك فاتحة خير وتقدم.

مع الشكر الجزيل

إدارة المدرسة

moaskarbukja1

moaskarbukja-21

moaskarbukja-42

moaskarbukja-61

moaskarbukja-71

moaskarbukja-101

moaskarbukja-110

moaskarbukja-131

moaskarbukja-151

moaskarbukja-161

moaskarbukja-171

moaskarbukja-181

moaskarbukja-201

moaskarbukja-241

moaskarbukja-261

moaskarbukja-281

moaskarbukja-301

moaskarbukja-310

moaskarbukja-321

moaskarbukja-341

‫15 تعليقات

  1. انا كنت حابي اجي اساعدكم بس يا خسارة ما تمكنت بس على كل حال يعطيكم العافية وبوجه تحياتي لاحلى مدير ولاحلى معلمين ومعلمات 😀

  2. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ولايذكره الله

    الشكر كل الشكر لمن خرب في مدرسة عرعرة الاعدادية
    الشكر لك ايها المخرب لولاك لما تكاتفنا لولاك لما تجمعنا لولاك لما اتحدنا بسببك نحن هنا بسببك نعمل لنعيد لعرعرة نخوتها لولاك لما تذكرنا اخوة عمشة

    ايها المخرب انت بطل

    نجحت في تجميعنا

  3. الله يعطيكم الف عافيه , والمعسكر الانتمائي الذي اشكرة من كل قلبي قد ساهم لتحقيق النجاح والجمال للمدرسه وانا اكيد منهم وكمان بشكر الاستاذ ابو احمد والاستاذ احمد ابو صلاح الذين كونوا فرقه النور هي فرقه الرسم التي بلمسه منها اعطت الجمال للمدرسه واشكر المدير المحترم والمعلمين الاوفياء والف شكر وتحيه للجنه الاباء

  4. اللة يعطيكم الف عافية المشروع كان مذهل جداوصارت احلا مدرسة في عرعرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة