حفل إختتام حملة “لبيك يا غزة” في جت المثلث

تاريخ النشر: 13/08/14 | 10:47

اعلنتها جت يوم السبت وبصوت يملأه الفخر باهلنا الاجاويد ذوي النخوة العالية والهمم الشامخة، صوت حق يقول لاهلنا في القطاع اننا معكم نالم كما تالمون، صوت حق يقول لا للظلم والعدوان على المسالمين من اطفال ونساء وشيوخ كل ذنبهم ان قالو للباطل اندحر واعلوها كلمة حق وصمود.

في حفل مهيب جمع المئات من اهل الخير في القرية عند ساحة مدرسة ابن رشد، معلنين انتهاء حملة الاغاثة الرسمية المخصصة لاهلنا في قطاع غزة.

حيث قام على عرافة الحفل الشيخ محمود محمد عارف مقدما ملخصا لاعمال الحملة في الايام الاخيرة، وداعيا اصحاب الكلمات الفضلاء لتقديم كلماتهم رافعين الهمم ومحركين مشاعر الحضور.

افتتح الحفل بقراءة من سورة الاحزاب للقارئ عبيدة عبد الحكيم اسعد، ومن ثم تلاه شيخنا الفاضل الاستاذ احمد بدران في كلمة مفادها ان الرابط الوحيد بيننا وبين غزة هو حبنا لله عز وجل واخوة الايمان ولهو رابط منيع حصين لا ينفك ولو كره ذلك اعداء كلمة الحق.

تلاه الشاعر الاستاذ عبد الحي بقصيدة اثارت وحركت مشاعر الحضور بقصيدة خاصة بالحرب على غزة، اعقب شاعرنا فرقة الاخوة من جت بنشيدتين تنافستا على اعجاب الحضور ونجحت في تحقيق مرادها.

وختاما كلمة الشيخ محمد عارف، والذي لخص بكلمته ما يعانيه القطاع من ظلم المحتل ومن عزلة وابعاد واضطهاد من اخوتهم بالعروبة والدين، وشدد على ان املنا بالله قوي واننا بانتظار تحقيق وعد النبي محمد، صلوات الله عليه، لنا وهو نصر كلمة الحق واندحار الباطل عاجلا او اجلا.

وفي مفاجئة للحضور جميعا اعلن الشيخ محمد عارف على ان قرية جت استطاعت جمع ما يقارب المليون ومائتي الف شيقل.

وتوجه الشيخ بالشكر الجزيل لكل من قام على اقامة اللجنة والتعاون معها، كما شكر جميع المتبرعين من الاطفال والنساء والرجال، واضاف شاكرا الاطباء الذين عملوا وجهدوا من اجل انجاح هذه الحملة.

فبارك الله بالجميع وعسى الله ان يفرج همنا وكربنا.
abdagbaria

jat01

jat02

jat03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة