اليوم: احداث مختلفة بالقدس

تاريخ النشر: 10/08/14 | 10:14

شجار ما بين مقدسي وجنديان والشرطة تحقق
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
صباح اليوم الاحد، بالقدس، تم استلام بلاغ في الشرطة المركزية رقم 100 مفاده اقدام شاب عربي مقدسي من سكان حي “جبل المكبر” بالاعتداء على شابين يهوديين، كانا يرتديان بنطالهما العسكري مع بلائز مدنية، وذلك بمنطقة “هار هتسوفيم” وبحيث قاما الاخيرين بالسيطرة عليه مع استدعاءهما الشرطة التي هرعت لهناك وقامت باستلامه واعتقاله.
هذا ووفقا للتحقيقات الاولية يستشف على ان المقدسي المشتبه كان قد توقف مع عبوره في المكان هناك عقب اشارات مشينة بدرت من قبل الشابين اليهوديين، وفقا لادعاءاته، وبحيث تطور على اثر ذلك جدل ما بين الطرفين توجه خلاله المقدسي الى شاحنته عائدا مع قضيب من الحديد متشاجرا مع الشابين الذين تمكنا من السيطرة عليه مع اصابته بجراح وصفت بالطفيفة احيل على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى هداسا هار هتسوفيم وهو رهينة الاعتقال بينما تمت معالجة الشابين اليهوديين في المكان هناك وبحيث تبين على ان الحديث يدور حول شقيقين من سكان ايلات الذين كانا يقضيان عطلة نهاية الاسبوع بالمدينة وبأن احدهما انهى خدمته العسكرية بالاحتياط يوم الخميس الفائت بينما الاخر لم يتم تجنيده بعد.
اضافة لذلك، تم ضبط شاحنة المقدسي قريبا من حاجز الزعيم بعد ان قام شاب عربي مقدسي اخر بالقدوم الى المكان مغادرا فيها دون انتظاره للشرطة.
والى كل ذلك، تواصل شرطة مركز “كيدم – صلاح الدين” بتحقيقاتها مع كلا الطرفين الضالعين وفي كافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة.

shorta-alqds

حادث عمل بالقدس واصابة عامل فلسطيني بجراح بالغة
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل ساعة وجيزة من صباح اليوم الاحد بالقدس، حي “ابو طور” باحد ورشات البناء انهارت عمدان “سقالة “مسفرة عن سقوط عاملين فلسطينيين الذين اصيب احدهما بجراح وصفت بالبالغة بينما الاخر بالطفيفة احيلا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى فيما تواصل الشرطة التي هرعت لهناك باعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات مع اخطار ممثلي مكتب الاقتصاد بالحاصل وذلك وفقا للمقتضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة