فوز الشيخ رائد صلاح بالإستئناف ضد قرار ترحيله من بريطانيا

تاريخ النشر: 07/04/12 | 3:02

تسلم صباح اليوم السبت طاقم المحامين الذي يرافق الشيخ رائد صلاح , رئيس الحركة الاسلامية في بريطانيا قرار قاضي محكمة الاستئناف العليا في بريطانيا حيث تبين فوز الشيخ رائد صلاح بالاستئناف الذي قدمه سابقاً ضد ترحيله من البلاد البريطانية . فقد جاء في حيثيات قرار القاضي ان المستأنف, بكل ما استند إليه, نجح في الاستئناف ضد قرار الإبعاد الذي صدر بحقه من وزيرة الداخلية البريطانية , والتي كانت مُضَلَلَة فيما يخص أقوال الشيخ على انها معادية للسامية من غير حق.

وقد أصدرت الحركة الإسلامية في بياناً على وسائل الإعلام وصلت نسخة عنه لموقع بقجة عبرت الحركة من خلاله عن ارتياحها للقرار المنصف . ومما جاء في البيان : ” إننا إذ نشكر كل من دعم موقفنا وساندنا, ونؤكد أن ما وقع على فضيلة الشيخ رائد صلاح, رئيس الحركة الإسلامية هو ظلم كبير, حيث دخل بريطانيا في حزيران العام الماضي حاملاً رسالة حوار حضاري مع عناوين محترمة حول قضايا شعبنا الفلسطيني العادلة, ولكن فجأة وبدون مقدمات يجد نفسه معتقلاً بأوامر صهيونية وتنفيذ بريطاني.لذلك فلا شك أن هذه اللحظة هي لحظة جميلة لكل محبي العدل والحرية والكرامة ولكنها في الوقت ذاته عصيبة على اللوبي الصهيوني , فبدل أن يخرج الشيخ طريداً وجد هذا اللوبي نفسه وقد فُضحت أسراره وتناثرت أوراقه التي أراد أن يستخدمها, ولكن من وراء الكواليس, ليشوه صورة الشيخ برمزيته وصفته الاعتبارية في عين الغرب, وما ذلك إلا خوف أن تسمع الدنيا تفاصيل رواية الداخل الفلسطيني ورواية القدس المحتلة والأقصى الأسير من أهلها”.

‫5 تعليقات

  1. نحن نفخر بك يا شيخ الاقصى اعادك الله لارضك سالما وحماك الله ودمت دائما مرفوع الراس برايه لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. اخطأ الشيخ ببقائه في بريطانيا هذه المده
    فما الفائده من هذا القرار
    وقد اخطأ الشيخ من قبل بزيارته لليبيا ولقائه مع القذافي

  3. ان الله مع الصابرين اذا صبروا
    سيبان الحق ولا مكان للظلم ..
    ابو محمد 10 لن الومك لان امثالنا لا يدرون ابعاد السياسيه وخاصه تلك التي هاجمت شيخنا الفاضل والتي لو تركناها تعبث بنا كما حاولت مع قائدنا المخضرم ستقتلعنا يوما ما من اراضينا بظلم قاهر من دون اي مقاومه ولو رمزيه.
    لا ننسى ان هذه الدوله هي من ولدت الدوله العبريه الظالمه الحاقده على العالم باجمعه وعزم شيخنا بقائه للدفاع عن حقه لن يري للعالم الا فجاعة وطمع هذه الامه باكتساب السلطه على العالم باسره من خلال احتيالها على العالم وبطرقها الخاصه .
    الف الحمد لله يا شيخنا ,نصرة من الله باذنه تعالى ,حماك الله وسدد خطاك ان شاء الله

  4. لف الفين مبروك لشيــــــــــــــــخ الاقصى بكل خطوه جباره قام بها رغم انف المعارضين تقبل تحياتي واني اشئل ربي ان يطول بعمرك ويثبت قدمك ويرفع رايتك
    ستنور البلاد برجوعك للبـــــــــــــــــــــلاد يا شيخنا الحبيـــــــــــــب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة