إستمرار مسيرة العطاء بالمدرسة الإعدادية عارة – عرعرة

تاريخ النشر: 06/04/12 | 13:29

إنظر يمينك أنظر يسارك أينما توجهت وجدت الخير والتعاون في أرجاء المدرسة الإعدادية عرعره عاره. الكل يود تجسيد الإنتماء في معسكر العمل التطوعي الأول في أسبوعه الثاني والذي بدأ صبيحة هذا اليوم الجمعة  بمشاركة العديد من الطلاب,  الأهالي وطاقم  المدرسة ترسيخا ووفاءا لبلدتنا ومدرستنا.

لقد أنجز في هذا المعسكر الكثير من الأعمال مثل  دهان جميع الصفوف المدرسية, دهان جميع الممرات في الطوابق الثلاث, دهان 90% من واجهات المدرسة , دهان 85% من درابزين المدرسة ( السياج الخارجي) , رسومات جدارية, تحضير بعض الأماكن لزراعة الورود والعشب الأخضر, تنظيف جميع الصفوف, تنظيف الساحات الخارجية, تركيب حنفيات المياه في المراحيض, تصليح دورة المياه في الطابق الأرضي, تركيب نيونات في الصفوف والممرات, تنظيف مدرج المدرسة و تقليم الأشجار.  وهذا غيض من فيض …..

وقد شكرت لجنة العمل  كل الطلاب, المعلمين وأولياء أمور الطلاب الذين أصروا على الحضور والمشاركة في هذا المعسكر, بالاضافة للإخوة الذين قدموا الدعم المالي خلال كل أيام العمل التطوعي, ولرئيس المجلس المحلي السيد جميل مرزوق على اللفته الكريمة في إصراره على مشاركة المجلس المحلي في تزويد اللجنة بالمواد التي يحتاجونها لإنجاز هذا العمل التطوعي, حيث أكد رئيس المجلس أن المدرسة للجميع ونحن أيضا ننتمي لهذه المدرسة وهذا البلد الطيب, هذا وتعاهد جميع المشاركون على الإستمرار في معسكر العمل التطوعي يوم غد السبت 07/04//2012 بدءا من ساعات الصباح لأن هناك أعمالا يجب إنجازها قبل عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة بعد عطلتهم المدرسية, عطلة الربيع.

وفي زيارة تضامنية من السيده سمية شرقاوي من جمعية البير, أبدت السيده شرقاوي إعجابها وفخرها بهذا العمل التطوعي والذي إعتبرته رسما لنسيج إجتماعي متعاون ومتآخي لطالما حلمنا بإيجاده, فها هو اليوم أمام أعيننا نشارك مع هؤلاء الأبطال عطاءهم, فقدما والى الأمام, وأضافت أننا في جمعية البير مستعدون للعمل معا من أجل تجسيد الإنتماء قولا لا تنظيرا.

وعليه وجه الناطق بإسم لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية, سعيد شحاده يونس  عبر موقع بقجة النداء جميع الأهالي  في عارة وعرعرة  للمشاركة في عرسهم الخيري والمساهمة في زرع روح التطوع والعطاء من خلال المشاركة يدا بيد في معسكر العمل التطوعي في المدرسة الإعدادية.

bukja1moaskr

bukja1moaskr-1

bukja1moaskr-3

bukja1moaskr-5

bukja1moaskr-6

bukja1moaskr-7

bukja1moaskr-8

bukja1moaskr-12

‫7 تعليقات

  1. شمس العطاء هذه لن تغيب , وهذه الوجوه المضيئة ستحمل نورها لتضيء للعالم إشعاعات الأمل,المحبة,الأخوة,الإنتماء,التسامح,الكرم,والصلة بالله,فكيف لأرواح إتصل عملها بالله أن تفتر, وكيف لعطاء يتصل بالله أن ينضب, بوركتم وبورك عطاءكم وبورك صدق إنتماءكم

  2. نامل ان يكون هذا العمل بداية لشمس تشرق من جديد في هذا البلد الطيب وامل من كل الاهل ان ياتوا ليضعوا كل ما لديهم لان الخير الذي نتقدم به للمدرسة له حسنات مثل المساجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة