حسام مصري يكرم فريق الاشبال بمتنزه البئر بكفر قرع

تاريخ النشر: 06/04/12 | 10:12

ضمن النشاطات والفعاليات الاجتماعية الداعمة لمختلف شرائح المجتمع في قرية كفر قرع والتي يحرص على تقديمها مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري قام يوم أمس الخميس بالعمل على تكريم فريق الاولاد في القرية وذلك في منتزه البئر بحضور لفيف من الأهالي وإدارة الفريق وكذلك بمشاركة مدرب الفريق مراد يعقوب .

ويأتي هذا اللقاء التكريمي والاحتفالي بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الثاني وحلول عطلة الربيع حرص المصري من خلاله على تقديم النصائح والإرشادات للاعبين الصغار من خلال تشديده على أهمية ممارسة الرياضة والتي تعتبر من بين النشاطات المفيدة للجسم وكذلك توفر إطارا ايجابيا لهم مؤكدا على أهمية التحلي بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية والمعاملة الحسنة واستغلال الفرصة في أمور ايجابية تخدم مصلحتهم وتوفر لهم إطارا أمنا مؤكدا على أهمية اكتساب آليات النجاح للارتقاء الدائم في العديد من المجالات مستقبلا متمنيا للأشبال الصغار عطلة سعيدة وآمنة ليقدم بعد ذلك هدية رمزية لجميع الرياضيين الأشبال وهي عبارة عن كرة قدم فاخرة.

وخلال الاحتفال أشاد أولياء الأمور وكذلك إدارة فريق الاولاد بمسيرة العطاء التي يتميز بها حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع من خلال دعمه السخي المادي والمعنوي ومرافقة فريق الأشبال طيلة الموسم الرياضي مؤكدين على أهمية الدعم للارتقاء وتقديم الأفضل حيث شكر مدرب الفريق مراد يعقوب مصري على انتماءه وعطاءه المستمر والذي يعتبر من بين الأمور المهمة لدعم مسيرة الفريق الرياضية شاكرا إياه على هذه اللفتة الطيبة والتي كرم من خلالها فريق الأولاد بمناسبة حلول عطلة الربيع.

‫18 تعليقات

  1. نشكر اخينا ابو احمد دايمن عندك افكار جديدي تحياتي الك الى الامام

  2. كل الحترام لفريق الاشبال كفرقرع نشكر السيد حسام مصري على دعمه للفريق

  3. استغلال الاطفال جريمه يعاقب عليها القانون . فمش كل واحد بيشتري اكم طابه من برطعه وبيتصور تنزلوا خبروا يا بقجه !!!!!!!!!
    حافظوا على المستوى فانتم تمثلون كفرقرع ايها الموقع المحلي . يعني شويه مهنيه وموضوعيه بتضريش اه .
    تا نشوف اذا بتنشوا هالتعليق والا بتمحوه مثل الي قبله

  4. تحياتي للمعقبين الإيجابين كل انسان إيجابي يفكر إيجابي وكل انسان سلبي يفكر سلبي اخي وأختي العزيزين علينا جميعا ان نتحلا بالأخلاق العاليه والذي يساهم نشكر جزيل الشكر نتوقع من الجميع ان يحذو حذوه رسول الله صل الله عليه وسلم حين قال من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  5. يا اخ ابو يوسف اولا تحيه لك ثانيا انا لا الوم المقبين لانو ازهقنا الواسطات بهلبلد يعني الي معوش شهادي بتشوفي الو منصب بالمجلس والي معاه شهادي بدوخ مشان يشتغل ولله انو ازهقنه بكفي يا ناس ارجو عدم الحذف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة