حفل إفتتاح مكتبة باسم سعاد زحالقة بإعدادية السلام كفرقرع

تاريخ النشر: 07/04/12 | 3:15

بأجواء بهيجة معبقة بعطر المحبة والأمل الممزوجة بالأماني الصادقة لحياة مديدة بالصحة والعافية,  شارك مساء أمس الخميس المئات من أهالي كفرقرع والمنطقة والضيوف من قضاة ورجال التربية والتعليم وشخصيات قيادية وشعبية بحفل إفتتاح قاعة ومكتبة بإسم سعاد حيدر زحالقة وذلك في مدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع .

وتخلل الحفل الذي قام بعرافته المفتش مدحت زحالقة والذي استهل بتلاوة عطرة من القراَن الكريم , كلمات ترحيبية وخطابية من المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي, سماحة القاضي احمد ناطور رئيس محكمة الإستئناف, المحامي زكي كمال رئيس مجلس أمناء الكلية العربية للتربية في حيفا ونائب رئيس نقابة المحامين , الشيخ هاشم عبد الرحمن رئيس نقابة المرافعين الشرعيين , المربي عرسان عيادات مركز التفتيش العربي في لواء حيفا, المربي زهي غاوي مدير مدرسة السلام واختتمها سماحة القاضي إياد زحالقة باسم والدته الحاجة سعاد ووالده أحمد زحالقة والعائلة حيث رحب بالحضور شاكراً كل من ساهم بإخراج المشروع لحيّز التنفيذ .

كما وتخلل الحفل فقرة موسيقية قدمتها جوقة مدرسة المستقبل بإدارة الأستاذ هشام أبو حسين وقصائد شعرية للشاعرة الواعدة ماس أحمد ناطور وقصيدة للطالبة أنغام مرعي وقصيدة للشاعر أمين زيد .

كلمة القاضي إياد زحالقة

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , ومن تبعه بإحسان ومن والاه. يقول الله تعالى في كتابه العزيز “مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمۡوَالَهُمۡ فِى سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتۡ سَبۡعَ سَنَابِلَ فِى كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَآءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ” ويذكر القرطبي في الجامع لأحكام القرآن،أن هذه الآية نزلت في عثمان بن عفان وعبد الرحمن بن عوف، عندما جهز عثمان في غزوة تبوك جيش العسرة بألف بعير ووضع بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم ألف دينار فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (ما ضر عثمان ما عمل بعد اليوم) ، وأتى عبد الرحمن بن عوف النبي صلى الله عليه وسلم بأربعة آلاف درهم قائلا: […أقرضتها لربي]، وأمسك لنفسه وعياله أربعة آلاف، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: (بارك الله لك فيما أمسكت وفيما أعطيت) [رواهما الترمذي]. ولهذه الآيات دلالات عظمى أراد الله جل وعلا أن يضربها للناس ذلك أن حبة القمح الواحدة التي يخرجها الإنسان من مخزونه ليبذرها في الأرض، لا تعتبر في ميزان الخسارة لأنها تعطي كمية من العيدان وكل عود فيه سنبلة تحوي حبوب كثيرة، وهكذا هي النفقة في سبيل الله التي يستفيد منها الناس الواحد تلو الآخر فيضاعف الله الجزاء، وَفِى ذَٰلِكَ فَلۡيَتَنَافَسِ الۡمُتَنَافِسُونَ.

فبالعطاء والجد نبني بلادنا لمستقبل مشرق، وما هذا المشروع إلا مكمل لمشاريع خيرية أخرى في بلدنا العزيز، ،، وإن توجهنا في هذا العطاء ِكله خالص لوجه الله ابتغاء مرضاته داعين الله عز وجل أن يتقبله من والدتي ووالدي حفظهما الله.

الحفل الكريم

لا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكر وأحيي المجلس المحلي بإدارته وأعضائه وموظفيه على ما قدموه وأخص بالذكر رئيس المجلي المحلي المحامي نزيه مصاروة الذي أبدى فور طرح الفكرة عليه، استعداده التام للتعاون، وعمل جاهدا منذ ذلك الحين بجهد جبار لتنفيذها، وبادر مشكورا لإطلاق اسم والدتي الحاجة سعاد حيدر زحالقة على هذه القاعة والمكتبة. والقائم بأعماله المحامي جمال أبو فنة وأعضاء المجلس محمد فضل مرة والمحامي أنور زحالقة ونظير زحالقة وسكرتير المجلس الأستاذ محمد فؤاد كناعنة الذين تابعوا هذا العمل.

وأشكر أيضا السيد سفيان عسلي المسئول في قسم الهندسة على المشروع وأشرف عليه بكل أمانة ومسؤولية نالت إعجاب الجميع والسيد إبراهيم أبو عطا والسيدة مها زحالقة مصالحة على جهودها الجبارة لإنجاح هذا الحفل الباهر والأستاذ المفتش مدحت زحالقة على عرافته المتميزة لهذا الحفل.

وأشكر مدرسة السلام الإعدادية بإدارتها ومعلميها وطلابها على ما قدموه وخصوصا مدير المدرسة الأستاذ زهير غاوي الذي تابع المشروع وعمل بكل جد لنجاحه ونائبه الأستاذ بكر زيد والمعلمة فيروز زحالقة التي شاركتنا هموم المشروع بكل مراحله والأستاذ أحمد عثامنة الذي أبدع في انتاج العرض التسجيلي عن المدرسة والمعلمة نشوى جمال على مشاركتها الطلاب في تجهيز القاعة.

كما أشكر كل من أعطى وساهم بسخاء في هذا المشروع الكبير خدمة لطلابنا وأهلنا في هذا البلد وخصوصا السيد سعيد حسن خليل عسلي رئيس لجنة الآباء والسيد محمود فريد عثامنة نزل السلام والسيد خالد سعد عسلي وزوجته المعلمة آمال عسلي. وأشكر المصممين بهاء وعلاء زيد على مساهمتهم في التصميم الرائع تطوعا والمقاول زيد عيد الذي أنجز المشروع وساهم فيه تبرعا أيضا والمقاول شريف عثامنة على الجهد الذي بذله والمقاول عبد الإله أبو عطا على جهده تطوعا والأستاذ عبد الفتاح زحالقة على تبرعه بكتب للمكتبة والسيد عبدالله زيد من لجنة المقدسات.

الأهل الكرام، ، أدعو لوالدتي الحاجة سعاد زحالقة ووالدي أحمد زحالقة بحسن الجزاء على هذه الروح المحبة للعطاء وباسمهما وباسم أشقائي عبدالله ووليد ونشأت ومؤيد وشقيقاتي وفاء ونجلاء ونجوى، وعائلاتهم، نشكركم أهل بلدنا الكرام مع حفظ الألقاب والمناصب والمهام على حضوركم هذا الحفل.

وباسمكم جميعا نرحب بالدكتور جمال زحالقة النائب في الكنيست والمفتش علي هيكل والمفتش محمد مصطفى كناعنة وأشكر ضيوفنا الكرام من خارج البلد، شيخي وأستاذي سماحة القاضي الدكتور أحمد الناطور رئيس محكمة الاستئناف الشرعية وكريمته الشاعرة المبدعة ماس أحمد ناطور والمحامي زكي كمال رئيس مجلس أمناء وإدارة الكلية العربية للتربية في حيفا ونائب رئيس نقابة المحامين في البلاد والشيخ هاشم عبد الرحمن رئيس نقابة المرافعين الشرعيين والأستاذ عرسان عيادات مركز التفتيش العربي في لواء حيفا والمفتش فريد غنايم والأستاذ توفيق جبارين مفتش التلفزيون الإرشادي بالغة العربية وزوجته الشاعرة نبيهة جبارين والمحامي محمد صبحي جبارين ئيس لجنة التنظيم والبناء عارة والدكتور زياد أبو مخ مدير الدائرة الإسلامية والشيخ مفيد أبو مخ مفتش لواء المثلث الشمالي في القسم الإسلامي في وزارة الداخلية والأستاذ مصطفى عبد الحليم مدير البرامج العربية في التلفزيون الإسرائيلي والأستاذ رياض كبها مدير المركز اليهودي العربي في جبعات حبيبة والسيد محمد بشر وزوجته من الفريديس والأستاذ رشدي ناطور وزوجته من قلنسوة. جزاكم الله عنا كل خير ووفقنا جميعا لما يحب ويرضى.

maktbibukja1-6 maktbibukja1-7 maktbibukja1-8 maktbibukja1-10 maktbibukja1-13 maktbibukja1-14 maktbibukja1-16 maktbibukja1-18 maktbibukja1-19 maktbibukja1-20 maktbibukja1-21 maktbibukja1-22 maktbibukja1-24 maktbibukja1-28 maktbibukja1-30 maktbibukja1-40 maktbibukja1-42 maktbibukja1-45 maktbibukja1-46 maktbibukja1-47 maktbibukja1-48 maktbibukja1-50 maktbibukja1-51 maktbibukja1-53 maktbibukja1-54 maktbibukja1-60 maktbibukja1-61 maktbibukja1-63 maktbibukja1-65 maktbibukja1-72 maktbibukja1-77 maktbibukja1-79 maktbibukja1-96 maktbibukja1-104 maktbibukja1-109 maktbibukja1-110 maktbibukja1-112 maktbibukja1-116 maktbibukja1-123 maktbibukja1-124 maktbibukja1-125

‫55 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم : وماتقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا وأعظم واستغفروا الله ان الله غفور رحيم . صدق الله العظيم .
    لمثل هذا فليعمل العاملون ، بارك لك أيتها الحاجة الفاضلة على ما قدمت في سبيل الله وبارك الله عليك جميع أبناء أسرتك الفاضلة المميزة الذين وقفوا معك في هذا المشروع الخير الذي ان دل فانما يدل على محبتكم وتقديركم للعلم وأهله حياكم الله على هذا العمل وجميع من ساهم في اخراجه الى حيز التنفيذ والى جميع من شارك في هذا الحفل المهيب .

  2. بارك الله بالحاجة سعاد حيدر زحالقة وبأبنائها الكرام على هذا العطاء الرائع. كثر الله من امثالهم.

  3. بارك الله فيكي ومدى الله في عمركي لعمل الخير ولعمر المديد. مبروووووووووووووووووووووووووك

  4. بارك الله فيكم يا ال زحالقه. انك يا ام عبد الله مثال يحتذى فيه فقد كنت وما زلت مثال للعطاء ليس فقط عطائك المادي انما ايضا عطاء اخلاقي لقد انجبت وربيت افاضل وفاضلاات لهذا المجتمع. شكرا لك الف شكر. وأخص بشكري الاخ اياد وزوجته الذين قامو بالااشراف على انجاح هذا المشروع القييم فشكرا لكم.. نتمنى لكم.كل التوفيق دمتم فخرا يحتذى فيه. احسنتم.

  5. الى الام الحنون مثال العطاء والسخاء بارك الله فيك وعليك وأطال من عمرك ,حقا لا تسعنا الكلامات لوصف عطاءك ومكارم أخلاقك فما بوسعنا غير قول بارك الله فيك وانشاء الله يكون عمل مقبول ويكون في ميزان حسناتك
    كما نود ان نشكر القاضي اياد زحالقه وعقيلته على هذا الأنجاز الرائع وعلى حرصكم الدائم لتقديم ما به منفعه وفائد لهذا البلد الطيب دمتم مثلا يحتذى به

  6. تحية اجلال واعتزاز للحاجة الفاضلة السيدة سعاد زحالقة ..ام عبداللة.. تحية شكر

    وثناء على هذا العطاء الخالد..تحية محبة وتقدير للحاج الكريم ابو عبدالله…تحية

    احترام الى الاخ الكريم سماحة القاضي اياد زحالقة واخوانه..

    امام هذا الكرم والعطاء نحني هاماتنا امتنانا للحاجة واهلها..نسال الله ان يمد

    الحجاج بوافر الصحة وطول العمر..

    قيل..ان الحياة شعلة خير سلمت لنا..علينا ان نسلمها شعلة خيرات للاجيال

    القادمة..

    وقيل ايضا..ان اشعال شمعة واحدة خير من ان نلعن الظلام الف مرة..

    هذا العطاء زخة من الخيرات..وحزمة كبيرة من الشموع..

    جزيل الشكر لكل من ساهم بانجاح المشروع..ولكل من حضر الاحتفال..

  7. القاضي د. ناطور _ ما شاء الله, شو هالشخصيه هاي , الله اكبر . عمري ما شفت هيك شخصيه وشكرا اللي كنت هناك وشفتو وسمعتو

  8. كفر قرع دره تاج المثلث واهلها اهل الكرم والعطاء اهل الجود والنخوه وللحاجه سعاد نقول كل الاحترام وان شاء الله العمر المديد والمزيد من عمل الخير

  9. كل الاحترام
    ذمت ذخرا وابناءك في العمل الصالح وان شاء الله نحذو جميعا حذوك اطال الله عمرك وادام لك الابناء والزوج والاحباب والصحة

  10. الأساس في فعل الخيرات ان يرجى منه القبول من الله والنفع للبشر وليس الشهره ومديح الناس
    فلو كان التعامل مع الموضوع باكثر تواضع لكن افضل
    وأخيرا بارك الله ونفعنا في هذا العطاء وتقبل الله من المحسنه  

  11. كل الاحترام كثر الله من امثالك يا حجة بس وين المكتبة في الصور كنت حابب اشوفها

  12. بسم الله ما شاء الله شو هاد يا معلمه فيروز بناتك وحده احلى من الثانيه طالعات حلوات زيك . الله يخليلك اياهن.

  13. يا صاحب القلب الكبير..يا صاحب الوجه النضير..با تاج الزمان..أنت الحبيب الغالي..وأنت الأب المثالي..وأنت الأمير..لو كان للحب وساماً ً ..فأنت بالوسام جدير..يا صاحب القلب الكبير.. اولا اتقدم بجزيل الشكر الى كل من ساهم على بناء هذا المشروع الأكثر من رائع .اننا بحاجة ماسة الى هذه المشاريع القيمة لهذا البلد الطيب ..فاحرصوا دائما على تقديم المزيد من هذه المشاريع التي تفيد مستقبلنا ..بارك الله فيكم جميعا..اخيرا..ليس هناك فرح أعظم من فرح الابن بمجد أبيه، و لا أعظم من فرح الأب بنجاح ابنه..ابنك ثائر من دولة اوكرانيا

  14. باختصار ان من قيل فيهم
    الذين يمنعون الماعون
    فغير التعليق السخيف والتنقيص مما يقدمه من هم خير منك ما بتعمل ايشي .

  15. كل ما بكون عمل الخير بالسر كل ما بزيد الاجر والثواب وعلى كل حال بارك الله فيك وبامثالك

  16. الجميع امنورين وكل الحترام للحاجه سعاد زحالقه

  17. الى اخواننا المعلقين الكرام اود ان اقول لكم ليس المسالة للمدح ولكن لتشجيع فاعلي الخير المزيد مثل هذة المشاريع لبلدنا الطيب كفر قرع وهذا عمل الخير يجب ان يكون جهرا وليس سرا وان شاء الله يكون عند الله ثواب عظيم

  18. اسمحوا لي أن ارفع اسمى آيات الشرف والتقدير للحاجه الفاضله سعاد زحالقه(ام عبدالله) على هذا العطاء النبيل , ولزوجها الحاج(ابو عبدالله) وللأبن سماحه القاضي اياد زحالقه على وقفته المشرفه ولباقي ابناءكم وبناتكم ادامكم الله جميعا .
    انتم مثال يحتذى به لعمل الخير والعطاء, فطوبى لكم ولأمثالكم من فاعلي الخير , سائلين المولى عز وجل أن يسجله في ميزان حسناتكم أضعاف ما قدمتم , ادامكم الله لفعل الخير داعين لكم بالصحه والعافيه وطول العمر .

  19. الغالية خالتي الحاجة سعاد- ام عبد الله
    احبك واحترمك جداً، ولا انكر ان اكثر ما احب فيك هو رائحة الغالية والدتي
    كنت صديقة وفيّة ومُحبة لها،
    كما احبتك هي، نشأنا على صداقتكما يا ذكر الحنون امي
    امل ان اكون قد اسعدتك بتنظيم مهرجان تدشين المكتبة والقاعة المدرسية التي تحمل اسمك ،هذا المهرجان الذي ما تفانيت باخراجه الى النور بأرقى حلة وابهى صورة
    يا غالية الا وفاءً مني لروح والدتي التي احبتك كما تحب الاخت اختها
    واحتراماً لخطوتكم المباركة التي تركع لها النفوس وتطمئن لها الروح
    هنيئاً لك يا غالية
    سوف تنطق الكتب التي تسكن المكتبة بخير صدقتكم وتبرعكم الزمرد
    ودمت انت وابي ابا عبد الله نبراساً ينير فضاء العطاء وسماء الكرم بروح التبرع السخي المرصع بصدق النوايا،، خطوتكم سوف تمطر انتماء وعطاء على اجيال وراء اجيال
    اطال الله عمريكما يا غوالي
    هنيئاً لك ميلاد ابنتك العزيزة يا خالتي- المكتبة التي تحمل اسمك-
    وانا حين طلبت من الطلاب الوقوف والنظر الى اسم المكتبة على الجدار الخارجي بروح الوعد “نعدك بأن تبقي زاخرة وعامرة” فما قصدت لمحة في فيلم فقط، بل وأكثر،،، فنحن على الوعد باقون!سوف تبقى زاخرة وعامرة بروح عطائكم
    ابنتكم
    ام اياس- مها زحالقة مصالحة

  20. اتقدم بجزيل الشكر الى الحاجة سعاد حيدر زحالقة وكل من ساهم بنجاح هذا المشرو ع وخاصة سماحة القاضي اياد زحالقة وزوجتة المعلمة فيروز ادامكم الله لفعل الخير والعطاء

  21. سلا وزياد وبلقيس منورين الصوره يا الله ما احلاكم
    منورين يا اولاد صفي

  22. الحمد لله .الخير في و في امتي الى يوم القيامه. صدق رسول الله.(ص). معا نبني ونعمر بلادنا. ونشكر جميع اهل الخير,منهم من نعرف ومنهم سرهم عند الله جزاهم الله خيرا . اجرهم عند الله .يكرمهم الله. وشكرهم واجب. والله المستعان.

  23. اولا عمل الخير ليس بحاجة الى طنة ورنة وشوفوني يا ناس….ثانيا العمل لوجه الله الكريم يجب ان ينفع عامة الناس وليس فقط للزينة كما رأينا في تدشين المكتبة التابعة لمدرسة المستقبل، والتي كلفت مبالغ طائلة على حساب اهل البلد، ولكن من دون ان تنفع احدا…فقط للزينة، فلماذا يا ترى لا تستعمل هذه المكتبة …. كما يجب ان تكون المكتبات؟ بأي حق تمنع العامة من استعمالها ؟ اتقوا الله في الناس العامة.

  24. يا استاذ مقهور على مهلك وبدون أعصاب. المكتبة ما هي للزينة انما دشنت من اجل طلاب اهل بلدنا طلاب مدرسة المستقبل. وليس للعامة وذالك من اجل المحافظة على النظام وعدم الفوضى وتكون مفتوحة خلال الدوام وليس بعد الدوام دون رقيب. بعدين من اجل ان تكوت ريلاكس ومش مقهور اذهب الى المكتبة العامة الموجودة في القرية من عام الفيل. فهي لجميع اهل البلد(نصيحة ببلاش)

  25. الى اغلى مها لقد اسعدت الجميع بالحفله الرائعه التي قمت بالاشراف على تنظيمها عرفناك مثالا للثقه وانت فعلا كذلك لقد قمت بعمل رائع اتمنى لك دوام التقدم والنجاح

  26. الف الف مبروك انشاء الله تدوم الفرحة
    كان حلو كثير الف الف مبروك

  27. الى الطالبه انغام ابو خليل كنت رائعه جدا في قراءه القصيده الجميله فكوني دائما كما تعودنا ان نراك واجعلي الاخلاق الحميده من طبعك والعلم سلاحك والعطاء من شيمك وشكرا لمعلمي مدرسه السلام الذين كانوا من وراء هذا الدعم

  28. كلي فخر واعتزاز بمشاركتي عائلة الحاجة المعطاءة ام عبدالله حفل افتتاح المكتبة وكلي فخر ومحبة مشاركة اعز الناس ام عبدالله المعلمة القديرة فيروز وزوجها المحترم سماحة القاضي المتواضع أياد زحالقة عرس العطاء والتفاني وأقول هنيئا لك بلدي الحبيبة كفر قرع على ولادتك للنشامى المعطائين حاملي راية العلم وداعميه ادامكم الله ذخرا لبلدنا الحبيب ومبروك بمدرستي الغالية مدرسة السلام لمديرها الاستاذ زهير ولمعلميها وشكرا لك مها زحالقة مصالحة على دعمك وأدام الله اهل الخير وزادهم نجاحا وتألقا والله يخليك يا حجة ام عبدالله وفي ميزان حسناتك

  29. إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي , إلى من أخذ بيدي وأوصلني شاطيء الأمان . إلى من علمني كيف أصمد أمام أمواج البحار الثائره , إلى من أشبعني بدفء حنانه وحبه إلى من أعطاني ولم يزل يعطي بلا حدود , إلى سندي الذي أقف على قدمي مرتكزة عليه
    إلى ملجيء وملاذي بعد الله . إلى من احتواني قلبه الطيب وأزال بابتسامته الحنون همومي .

    حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لا أملك إلا أن أدعوا الله عز وجل أن يبقيك ذخرا لنا ولا يحرمنا من ينابيع حبك 😀 كما اود ان اشكر كل من ساهم في نجاح هذا المشروع الاكثر من رائع وشكرا جزيلا للحاجه سعاد زحالقه وكل طاقم المعلمين والمعلمات واداره المدرسه خاصا , واخص بالذكر ابي الاستاذ زهير غاوي , اشكرك شكرا جزيلا على الدعم الذي قدمه تجاه المدرسه وتجاه البلده ! اضافه الى المجلس المحلي الذي بادر في هذا المشروع . شكرا لكم ودمتم ذخرا

  30. بصراحة منورة الحفل يا احلى مديرة مهدية انت ومعلمة مريم وانتن فخر لاهل البلد ووجودكن في الافتتاح جعل رونق الحفل غير وشكرا للجميع

  31. أخي وصديقي سماحة القاضي اياد زحالقه المحترم
    بحكم معرفتي وقربي لك وللعائله الكريمه ليس لدي الكثير لاقوله انما : “على قدر اهل العزم تاتي العزائم وتاتي على قدر الكرام المكارم” بارك الله فيكم وسدد خطاكم كتبت الكثير من الكلمات العذبه الصادقه والبناءه ولم يبقى لي الكثير لاقوله فاعذرني .
    جعل الله ثواب العمل الرائع في ميزان حسنات خالتي الحاجه الفاضله ام عبدالله وحسناتكم جميعا وان شاء الله مقبولا خالصا لوجه الله “وما تقدموا لانفسكم من خير تجدوه عند الله”
    بارك الله بكم جميعا.

  32. الاستاذ زهير غاوي “ابو ثائر”
    قرأت تعليقات ابناءك
    جعلهم الله قرة لعينيك وام ثائر .
    نعم التربيه ونعم المربي
    كما وارسل للغالين ثائر وريان تمنياتي بالنجاح والتوفيق .

  33. مشخص يا ابو سلامة انت وابنك سلامة ما في حدا قدكم يا عمي بس وين صورة النجمة ؟ شو سيد عمر كنوا الاعمال عليك كثيرة مش قادر تترك الايفون حتى عند الصورة الله يوفقكم ان شاء الله خلينا انشوفكم اذا قراتم التعليق اتصلو فينا

  34. شكرا للجميع . عقبال افتتاح المكتبه العامه
    عقبال افتتاح البنايه الجديده للمكتبه العامه على اسم المرحوم (الاب و مربي الاجيال العم علي حيدر زحالقه رحمه الله), الى الامام .

  35. مشكور يا ابو حسن الله يحفظك من كل سوء ويجعل ايامك هناء وسعادة وتفرح بنجاح اولادك ويخليلك رانية النوارة

  36. الف …الف….مبروك الى ال زحالقه
    وانشالله في ميزان حسناتك يا تاتا الحجه والله يطول بعمرك يا رب وضلي فوق رؤؤس اولادك واحفادك …….والعمر المديد باذن الله …….والله يقدرك ويزيدك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة