مشروع مميز لمركز "سوا" و "جسر على الوادي" بكفرقرع

تاريخ النشر: 05/04/12 | 13:09

أقيم صباح يوم الثلاثاء الماضي حفل إختتام مشروع التداخل الاجتماعي في مركز سوا كفرقرع التابع لمؤسسات سلام لصاحبها السيد محمود فريد عثامنة حيث كان هذا الحفل ثمرة مشروع استمر عدة أشهر، قامت خلاله مجموعة طلاب من المدرسة ثنائية اللغة “جسر على الوادي” بزيارة المركز وتقديم فعاليات ترفيهية ولامنهجية متنوعة لرواده.

شارك في الحفل مدير مدرسة جسر على الوادي السيد “حسن اغبارية”، مربية صف الطلاب المشتركين ومرافقة المشروع السيدة “اورة رحمان”، مجموعة طلاب من مدرسة جسر على الوادي ، ومجموعة من رواد المركز وطاقمه.

تخلل الحفل كلمات ترحيبية، تلخيص للمشروع، فقرات عزف ومسرحية هادفة قدمها طلاب مدرسة جسر على الوادي، فقرات غناء ورقص قدمها رواد مركز سوا. واختتم الحفل بفعالية ترفيهية لتلخيص المشروع وسماع انطباع المشتركين. كما وتم تبادل هدايا بين رواد مركز سوا وطلاب مدرسة جسر على الوادي.

من الجدير بالذكر، أن المشروع كان ناجحا جدا، أولا استطاع الطلاب من خلاله التعرف على أشخاص ذوي القدرات الخاصة وعلى كيفية التعامل معهم، وثانيا زيارات الطلاب لمجموعة رواد من المركز، تركت طابعا جميلا على المشتركين، حيث شعروا أن بإمكانهم نسج علاقات صداقة مع المجتمع العام، الأمر الذي ساعد على تعزيز ثقتهم بأنفسهم ورفع معنوياتهم.

‫5 تعليقات

  1. اشكرك يا معلمتى اريج مصاروة واشكر المرشد واشكر خالد ابو فنة واشكر جميع اصحابى فى المعهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة