إطلاق نار وإصابة جندي بجراح خطيرة بالقدس

تاريخ النشر: 04/08/14 | 16:59

افادت مصادر طبية ان جنديًا اسرائيليًا في العشرينات من عمره تعرض لإطلاق نار من قبل دراجة نارية عابرة قرب شارع الانفاق في جبل المكبر ما ادى الى اصابته بجراح متوسطة. هذا ولم تعرف بعد تفاصيل اضافية حول الحادث.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها أنه:”تم استلام بلاغ بشرطة القدس، عصر اليوم الاثنين، حول اطلاق عيارات نارية صوب أحد الرجال العاملين بقوات الأمن، مما أسفر عن إصابته بجراح لم يحدد مداها بعد، وذلك بالقرب من نفق “التلة الفرنسية – هجبعاه هتسرفتيت” في المدينة. هذا وهرعت قوات معززة من الشرطة إلى المكان للتحري والتحقيق بالحادث” بحسب الشرطة.

alqds
وأفادت لوبا السمري أنه:”تبين لاحقا أنه تم إطلاق عيارات نارية من قبل مشتبه مجهول الهوية بإتجاه الشاب المصاب، رجل الأمن، بينما كان واقفا بالقرب من محطة باص في شارع “يتسحاق هنچيد”، وبعدها قام المشتبه بالفرار من هناك. وقد أصيب رجل قوات الامن بجراح وصفت، وعلى ما يبدو، ما بين المتوسطة والخطيرة، أحيل على اثرها للعلاج بالمستشفى من قبل طواقم الاسعافات. بينما تواصل قوات معززة من الشرطة أعمال البحث والتمشيط الواسعة التي تتضمن نصب حواجز متنقلة “طيارة”، وراء المشتبه الهارب مع المباشرة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي تتضمن الخلفية، التي لم تتضح معالمها بعد مع الاخذ بالاعتبار والحسبان، صحيح لهذه المرحلة ، كافة الاتجاهات والمسارات” وفقا لما جاء في بيان الشرطة.

نقل الجندي المصاب الى المستشفى
هذا ونقل الجندي المصاب الى مستشفى هداسا عين كارم في القدس لتلقي العلاج علمًا ان حالته وصفت على انها خطيرة.

تعليق واحد

  1. لا عجب ان يكون المجهول غير عربي ولكن التهمه ملصقه بالتاكيد لل …….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة