حملة تطوعية لتنظيف المقبرة في كفرقرع

تاريخ النشر: 03/08/14 | 16:07

تلبية لتوجهات ونداء رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة، لتعزيز روح الانتماء والعطاء قولاَ وعملاَ، شارك العشرات من ابناء كفرقرع واهل الخير والعطاء بحملة عطاء لتنظيف المقبرة المركزية كفرقرع وذلك من خلال حملة نظافة وصيانة شملت تنظيف المقبرة وازالة الاوساخ وقص الاشجار وزراعة الاشجار والورود واعمال صيانة اخرى تساهم في راحة الناس الذين يدخلون المقبرة.
وأشار رائد محمد يعقوب باسم الاشخاص الذين شاركوا في الحملة الى أن” هذا العمل تلبية لنداء رئيس المجلس المحلي الوافر لتعزيز روح العطاء والانتماء في كفرقرع، وهذا أقل واجب لنداء رئيس المجلس المحلي الذي عودنا على روح العطاء وتعزيز الانتماء”.

رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة قدم شكره وتحيته الخاصة لكل من شارك وقدم من ماله ووقته من خلال مساهمته في نجاح حملة العطاء والانتماء في تنظيف وصيانة المقبرة المركزية، وقال :” مها قلنا لن نجزي كل من شارك وقدم من وقته وماله في مساهمة كريمة في نجاح الحملة، ونؤكد مجددا ان عام 2014 سيكون عام الانتماء والعطاء من هنا نعود ونناشد جميع اهالي كفرقرع الى المبادرة والمشاركة في مختلف المشاريع والمبادرات والتي من شانها تعزيز روح العطاء والانتماء في كفرقرع”.

1 (1)

1 (2)

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

1 (12)

1 (15)

1 (16)

1 (18)

1 (19)

1 (23)

1 (26)

1 (28)

1 (29)

1 (42)

‫4 تعليقات

  1. عنجد كل الاحترام لكل مين ساهم بانوا يعملوا عمل خيري لهلبلد يعني لو حتى باشي صغير ونيالكم علاجر والثواب الي رح تكسبوا من عند رب الاعلمين اكبر من الي رح تكسبوا بالدنيا

    ل:كل مين ساهم بهالمشروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة