هرقل يسقط أمام إثارة سكارليت يوهانسن في الـ Box Office

تاريخ النشر: 02/08/14 | 9:20

نجح فيلم Lucy؛ والذي تقوم ببطولته النجمة الفاتنة سكارليت يوهانسن، في إعتلال قمة شباك الإيرادات الأمريكية بعد نجاحه في تحقيق إيرادات بلغت 43.9 مليو ن دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

الفيلم من إخراج وكتابة لوك بيسون، ويقوم ببطولته كل من سكارليت يوهانسن ومورجان فريمان وعمرو واكد، تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة؛ تقوم عصابة تهريب مخدرات بزرع حمولة جديدة داخل بطنها، إلا أن الأمور لا تسير كما هو متوقع؛ حيث تتفاعل المواد المخدرة مع عناصر جسدها، فتمنحها قدرات خارقة هائلة؛ لا قبل لأحد بها.

وجاء ثانيًا فيلم Hercules للنجم دواين جونسون الشهير بـ ذا روك بإيرادات 29.8 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه، الفيلم من إخراج بريت ريتنر، ويقوم ببطولته كل من ذا روك وجوزيف فاينز وجون هارت.

بعد خوضه العديد من المعارك الضارية التي تركته منهكًا؛ جريح النفس والقلب بعد فقده لأهله، لا يجد هرقل سلواه إلا في مجموعة محدودة من المقاتلين المتعطشين للحرب والقتال، فيتحولوا إلى مرتزقة؛ يقاتلون من أجل المال فقط، إلى أن يقوم أحد الملوك بالاستعانة بهم لتدريب رجاله؛ من أجل الدفاع عن مدينته ضد عدو رهيب، فيكون هذا هو الاختبار الذي سيواجهونه من أجل التغيير إلى الأفضل أو الأسوأ.

بينما جاء ثالثًا فيلم Dawn of Planet of Apes بإيرادات 16.8 مليون دولار، وفي المركز الرابع جاء The Purge: Anarchy بإيرادات 10.5 مليون دولار، وحل خامسًا فيلم الرسوم المتحركة Planes: Fire & Rescue بإيرادات 9.5 مليون دولار.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة