سامسونج تعتزم تصنيع هاتفا بمواد مختلفة

تاريخ النشر: 04/08/14 | 7:55

قال كيم يم نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الهواتف الذكية في سامسونج،إن هاتف بشاشة كبيرة ومصنوع من مواد جديدة قادم في الأشهر التالية، ملمحا إلى هناك اتجاه للإبتعاد عن مادة البولي كربونات ( البلاستيك ) التي كانت تدافع عنها سامسونج بشدة دائمًا.
ولم يكشف كيم إن كان الهاتف سيكون من فئة أجهزة نوت التي تعرف بشاشاتها الكبيرة، أم أنه هاتف جديد كليًا.

وكانت قد ظهرت في الأشهر الماضية شائعات عن هاتف بشاشة من قياس 4.8 بوصة يدعى جالاكسي ألفا ومصنوع من المعدن يتوقع أن تطلقه الشركة الشهر القادم.

وكانت قد هبطت عائدات وأرباح سامسونج بشكل كبير هذا الربع لتعود إلى مستويات 2012، وعلى الرغم من أن مبيعات جالاكسي اس 5 تفوقت على اس 4 بـ 10% إلا أن تباطؤ مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم كان أحد الأسباب التي أدت لتراجع أداء الشركة بالإضافة لأسباب أخرى تحدثت عنها اليوم.

والتحدي في نصف السنة الثاني كبير أمام سامسونج مع قدوم آيفون 6 من آبل هذا الخريف لذا حتى لاتخسر الشركة الكورية موقعها لاسيما أمام المنافسة المتزايدة من Xiaomi وإل جي وغيرها يجب عليها إطلاق أجهزة جديدة بمواصفات قوية وتصاميم أحدث ولعل المواد الجديدة التي تحدث عنها مسئول الشركة بدون أن يوضح ماهيتها سواء كانت من المعدن أم خليط جديد يحسن من أرباح الشركة بنهاية العام.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة