مكابي اخاء الناصرة يفوز على مكابي ام الفحم 2-1

تاريخ النشر: 30/03/12 | 10:10

ضمن مباريات الاسبوع الـ30 لدوري الممتاز استطاع فريق مكابي اخاء الناصرة ان يحقق فوزا خارجيا كبيرا 2-1 على فريق مكابي ام الفحم في دربي العرب في الدوري الممتاز.

البداية كانت نصراوية لصالح فريق مكابي اخاء الناصرة والذي ضغط منذ الثواني الاولى من المباراة وترجم ذلك الى هدف السبق عن طريق اللاعب المتميز في اللقاء امجد سليملن والذي سجل هدف جميل من ضربة صاروخية عن بعد قرابة الـ29 مترا ليعن التفوق النصراوي 1-0 هذا التفوق بقي حتى نهاية الشوط الاول 1-0 لصالح فريق مكابي اخاء الناصرة.

بداية الشوط الثاني لم تكن مغايرة عن بداية الشوط الاول حيث استطاع مهاجم مكابي اخاء الناصرة سيرج ايلي من تسجل هدف مكابي اخاء الناصرة الثاني بعد ثلاثة دقائق من بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 48 من اللقاء .

مكابي ام الفحم حاول ان يعود الى المباراة و في المقابل فريق مكابي اخاء الناصرة حاول ان يحافظ على النتيجة , الفريق المحلي مكابي ام الفحم قلص النتيجة الى 1-2 في الدقيقة الـ68 من اللقاء عن طريق اللاعب احمد ناهية و ورغم محاولات الفريق الفحماوي من معادلة النتيجة الا انه انهى اللقاء بخسارة بيتية له وفوز خارجي كبير لفريق مكابي اخاء الناصرة 2-1 والذي يعود بنقاط المباراة الثلاثة وليعزز مكانته في قمة القسك العلوي من الدوري الممتاز عشية بدأ المنافسة في القسم العلوي للدوري الممتاز.

‫3 تعليقات

  1. خساره ام الفحم في بيتها ضد الناصره وكانت الاعبه فضيحه كبيره كبيره كبيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة