تألق الطفلة رؤى يونس من عرعرة في الكنيست

تاريخ النشر: 29/03/12 | 4:00

ضمن مشروع روضات الاطفال تزور مبنى الكنيست في القدس وخلال الزيارة التي قام بها أطفال بستان الشادي من عرعرة الشهر الفائت لمبنى الكنيست ألقت الطفلة الموهبة رؤى يونس كلمة خطابية لاقت استحسان الحضور وأعضاء الكنيست الذين تواجدوا خلالها ومنهم عضو الكنيست مجادلة والذي بعث لها بعد انتهاء الزيارة رسالة شكر ومحبة جاء فيها ما يلي: “بودي ان اعبر لك عن تقديري وافتخاري بك بعد ان القيتِ كلمتك الطيبة والجميلة في الكنيست, ضمن مشروع روضات الاطفال تزور مبنى الكنيست في القدس. سررت جداً بقوه شخصيتك وقدرتك الشجاعة على تمثيل ابناء وبنات جيلك في مبنى ومقر سن القوانين. انت وابناء وبنات جيلك فعلاً شبيبة المستقبل وعليكم التسلح بالعلم والعطاء للمجتمع , لتكونوا من الصالحين لمجتمعهم. كما واتوجه بالتقدير والفخر لوالديك ومربيات صفك في بستان الشادي, على دعمهم الرائع لكِ وتشجيعك على تقوية ثقتك بنفسك وشجاعة تعبيرك المؤدب والجميل. اتمنى لك كل النجاح والتقدم والتفوق في حياتك ومستقبلك في المستوى التعليمي والاجتماعي القيادي فكل القادة الكبار اليوم يا رؤى , كانوا ايضاً قادة وهم صغار”.

‫15 تعليقات

  1. الله يحماك وتكوني قدوة حسنه لجميع الاطفال وتكبري وتظلي متفوقه وقدوه للكبار بالنجاح

  2. اشكر عضو الكنيست غالب مجادله على لفتته المميزة ,بالنجاح لك ولرؤى

  3. كثير انا بحبك يا رؤى وانا لما ادريت انك القيت كلمه بالكنيست افرحت اكثير.
    شكرا……….

  4. اتقدم بجزيل الشكر لموقع بقجة , كما واشكر عضو الكنيست غالب مجادله على رسالته القيمة للغالية رؤى ,انت قدوة لشباب المستقبل , الله يحماكي يارؤى العزيزة

  5. رسالة داعمة من شخصية قيادية لطفلة قيادية اتمنى كل النجاح والتقدم لعضو الكنيست السيد غالب مجادله وللرائعة رؤى

  6. بعيوننا نرى مستقبل ابنائنا ,لفتة مميزة من عضو الكنيست غالب مجادله كل الاحترام . الله يحماكي ويخليك لاهلك يا رؤى الحلوه , وشكرا لمربية صفك المعلمة اسمهان مرزوق , بالتوفيق للجميع .

  7. طفلة جميلة وشخصية قوية الله يحماكي من العين أنا بحب الاطفال الموهوبين مثلك يا رورو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة