غداً الخميس انتظام الدراسة بالاعدادية المشتركة عاره عرعرة

تاريخ النشر: 28/03/12 | 5:18

توصلت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الاعدادية عاره/عرعرة المشتركة الى قرار انتظام الدراسة يوم غد الخميس 2012/3/29 وذلك بعد ان تم ترميم وتصليح ما أفسدته زمرة الفساد من حرق للمدرسة وتخريبها يوم الثلاثاء, وبعد ان انجزنا التصليحات وتم توفير الأجواء الآمنة قررنا ان نعمم هذا البيان ليعود الطلاب الى مقاعد الدراسة, كما ننوه هنا الى دور المجلس المحلي الايجابي حيث ساهم مشكوراً في اتمام العمل الذي استمر حتى ساعات متأخرة من الليل لضمان سلامة الطلاب وعودتهم بأمان الى مقاعد الدراسة.

وعلية نتقدم لكل من ساهم, دعم, تضامن وعمل على انجاح عمل الترميم وتهيئة الأجواء المناسبة لذلك.

ونحن نعلن من هنا وبصوت عال إننا ماضون في مشروعنا المشترك مع مجلس الطلاب في المدرسة ودعم من أهل الخير والسلطة المحلية بالبلد لإتمام معسكر العمل التطوعي الأول تحت عنوان” انتمائي لبلدتي ومدرستي” الذي سيبدأ العمل به يومي الجمعة والسبت2012/3/31/30 .

في هذا المشروع نجسد انتمائنا لبلدتنا ومدرستنا ونجسد وحدتنا صف واحد ضد العنف الذي يحاول البعض ثنينا عن الرقي في نهضة جهاز التربية والتعليم عالياً.

باحترام

لجنة أوليا الأمور في المدرسة الاعدادية

الناطق الرسمي سعيد شحادة

رسالة الهيئة التدريسية للطلاب بإعدادية عاره عرعره

دعوة لمعسكر العمل التطوعي الاول في عرعرة

‫5 تعليقات

  1. يلا بكرا حاملين الشنتات او عالمدارس رايحين ومساعداتنا للمدرسة حاملين واحلامنا محققين وللدراسة جاهزين وللدفاع عن مدرستنا مستعدين يلا يا طلاب يا شاطرين

  2. احنا اكيد جاهزين لنساعد ,ورح نتعب كثير على هاي المدرسه ,ومن بكرا رح ننزل ونبدا بالمساعده , وان شاء الله بترجع احسن من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة