“إسرائيل لا تقتليني .. أنا بريء” تاريخ النشر: 27/07/14 | 16:18 طفل يشارك بمظاهرة في النمسا مرتديًا هذه العبارة ،العالم ينتفض من أجل غزة . . ولا زلنا بعد مرور شهر ،نفكّر كيف نساندها ! مشاركة المقالة فيسبوك ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام ڤايبر طباعة