حفل تكريم المربي محمود ملحم نائب مدير إعدادية عرعره

تاريخ النشر: 27/03/12 | 1:00

قامت الهيئة التدريسية في المدرسة الإعدادية في عرعرة بتكريم المربي محمود حافظ ملحم “أبو حافظ” بعد خروجه للتقاعد المبكر سنة 2011, حيث شارك في الاحتفال جميع أعضاء الهيئة التدريسية وبعض الزملاء الذين خرجوا سابقا للتقاعد مثل الأستاذ سميح يونس نائب مدير سابق والمربية فدوى يونس نائبة مدير سابقة والسيد محمود عارف ملحم سكرتير المدرسة سابقا والزميلة السابقة السيدة سماهر شرقية مديرة مدرسة طه حسين فتحدثوا عن السيرة الحسنة للأستاذ “أبو حافظ” مع كثير من الذكريات والمداعبات ثم قدموا له باقة من الورد, وقدم له الأستاذ جمال اغبارية درعا رمزيا للاخوه والصداقة.

وقال الأستاذ محمود يونس مدير المدرسة في كلمته بالإحتفال :” إن “أبو حافظ” وصل إلى إعدادية عاره عرعره سنة 1992 بعد أن عمل في أم الفحم, وسرعان ما اندمج مع زملائه وأصبح نائبا للمدير سنة 2001. امتاز بمحبته للطلاب فأحبوه.كان يكثر من الزيارات البيتية للطلاب والمعلمين ولا يغفل عن حل المشاكل. كان فعالا ونشيطا في الفعاليات المدرسية وتحمل مسؤولية فشلها ونجاحها. نتمنى للزميل العمر المديد, الصحة والعافية والسعادة مع أسرته” .

وفي الختام قدم مدير المدرسة للمربي ابو حافظ درعا رمزياً تقديرا للجهود التي بذلها خلال عمله في المدرسة وليكون ذكرى من كل من أحبه, يتمنون له الخير والسعادة.

‫4 تعليقات

  1. يعطيك العافية أخي محمود ..وأرجو لك السّعادة والهناء بعد كلّ هذا العطاء المتواصل.كنت من خيرة المعلّمين ..واهتمامك بطلّابك كأبّ أضفى رونقًا خاصًا على مهنيّتك….تحيّاتي لكم .

  2. أبارك المربّي “أبو حافظ” لما أدّاه من رسالة سامية في مسيرته التعليميّة/التربويّة،
    وأتمنّى لها العمر المديد مع وافر الصحة والعافية مع أسرته الكريمة.
    مودّي وتقديري
    د. محمود أبو فنه

  3. يعطيك العافيه استاذنا ابو حافظ , على مسيرتك التربويه التي امتازت بالعطاء والجد حيث امتزت بالشده والصرامه عندما وجب ذالك وبالحنان والاذن الصاغيه عندما وجب ذالك اتمنى لك كل خير انت والعائله بفتره التقاعد واتمنى ان تكمل مسيرتك كرجل اجتماعي فعال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة