ياسمين عبد العزيز عروسة عيد الفطر 2014

تاريخ النشر: 27/07/14 | 9:08

كما عودتنا الفنانة ياسمين عبد العزيز تقديم مجموعة من الأفلام الكوميدية الرائعة التي حققت عبرها شهرة واسعة في الشارع المصري وفي العالم العربي حيث أصبحت ياسمين عبد العزيز من الفنانات الرائدات في تقديم بطولة سلسلة من الأفلام التي حققت إيرادات عالية وغدت من بين الأسماء التي يكفي أن يكون اسمها حاضرا ليحقق الفيلم إقبالا كبيرا.

هذه المرة ياسمين عبد العزيز بشراكة مع الفنانين حسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز يقدمون بطولة مشتركة في فيلم عيد الفطر 2014 الذي تغير اسمه من “مطلوب عريس” إلى “جوازة ميري” حيث سيتم عرض الفيلم بجميع دور العرض يوم عيد الفطر في العديد من الدول العربية : لبنان، العراق، سوريا، السودان، ليبيا، الأردن والمغرب وأكيد مصر. هذا الفيلم من تأليف خالد جلال و إخراج وائل إحسان وإنتاج أحمد السبكي.

البرومو الذي تم عرضه في العديد من القنوات الذي يروج لقصة فيلم ياسمين عبد العزيز الجديد لعيد الفطر 2014، الفيلم “جوازة ميري” يحكي قصة فتاة تريد الزواج وتلجأ لمواقع النت لتحقيق هدفها مما يجعلها تتعرف على شابين يحبانها ويرغبان في الزواج بها، لتبدأ أحداث الفيلم وبإيقاع كوميدي يدور صراع قوي ومبالغ فيه صراع بين العريسين لتحقيق حلمها بالزواج من الآنسة ميري التي تجسدها ياسمين عبد العزيز وعريسيها حسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز.

الثنائي ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وبعد الفيلم “الانسة مامي” الذي حقق نجاحا كبيرا، يعاودان الظهور من جديد في فيلم جديد بعنوان “جوازة ميري” فهل سيكون هذا الفيلم هو فيلم عيد الفطر الأول الذي سيحقق إيرادات عالية ومشاهدة قوية وربما سيعجب حتى النقاد.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة