تهنئة للغالي نمر ابو عريشة من كفرقرع

تاريخ النشر: 22/03/12 | 14:23

أجمل التهاني والتبريكات المعبقة بسحر الطبيعة  المعطرة بالفل والياسمين نقدمها للغالي  

“نمر ياسين ابو عريشة”

بمناسبة ترقيته وتعيينه مدير قسم في مصنع الورق في الخضيرة

الف مبروك والى الأمام 

مقدمة من جميع افراد العائلة في كفرقرع

الوالدين ابو وام نمر

الزوجة اسمهان  والأبناء أمنية ومحمد

الأخوة محمد وزوجته

بكر  ومحمود 

والأخت هند

‫20 تعليقات

  1. ألف الف مبروك ,بتستاهل كل خير يا أطيب نمرفي الدنيا ,كل الأحترام والتقدير

    ألف ألف مبروك يا أطيب نمر في الدنيا .تستحق كل احترام وتقدير .وفقك الباري ورعاك .

  2. ألف ألف مبروك يا أطيب نمر في الدنيا.تستحق كل تقدير واحترام .حماك الله ورعاك .

  3. الف الف مبروك يا احلى واغلى نمر في الدنيا!!
    الله يخليك ويطول عمرك والى الامام..

  4. نمر يا الغالي حياك الباري
    وأسعدك الله وزادك صفاء
    نمر يا معطاء الله يزيدك عطاء
    ويا ربي يا عالي تكون دربك خضراء وبتلالي
    من القلب والله بحبك وأنت تاج على راسي
    ألف ألف مبروك يا عزيز يا غالي!

  5. يا ابو”محمد”يا غالي .
    يرضى عليك ربك الهادي,يهديك يا نمر.
    ,وينجحك في حياتك وفي عملك.
    تعيش في حياتك انت وعائلتك حياة سعيدة .
    والله يفتح عليك ويعطيك تيرضيك في عملك وتدير العمل على احسن ما يكون ,ويكون دربك اخضر ومفتح بكل الاعمال الحسنة وتمشي على البسط الحمر طول الحياة.
    والله يعطيك .
    الف الففففففففففففففف مبروك يا ابو”محمد”يا غالي ويا طيب.

  6. الف الف الف مبروك تستاهل يا اخ نمر لانك طيب ومعدنك طيب . بارك الله بك يا ابو نمر ابنك بيستاهل لانه رجل صالح . بيكفي انو ابنك يا عمي ياسين اولادك بيستاهلوا كل خير

  7. بارك الله بك اخي الكريم توفيق ضعيف على كلماتك الطيبة .ادعو الله عز وجل
    ان يوفق كل أبنائنا لما فيه كل خير .أولادنا جميعا بستاهلوا كل خير .
    أشكر المعقبين في موقع بقجه والأخوة المتصلين هاتفيا .

  8. الف الف مبروك والله بتستاهل! وصدق المثل اللي بقول “فرخ البط عوام”
    مدير ابن مدير!
    كل التقدير والاحترام والى الامام يا ابو محمد

  9. صباحك نور… صباحك رضى …. صباحك مسك وبخور… أخي العزيز لكل من اسمه نصيب ولك النصيب الأكبر فأنت نِعم الأخ ونِعم الأب ونِعم الصديق ونِعم الزوج إن شاء الله…
    والله من جد وجد ون زرع حصد ومن سار على الدرب وصل.. لا تنسى شُكر الكريم يا أبو محمد… فهو على كل شيء قدير…
    حكمتك وذكاؤك البرّاق أوصلتك إلى ما أنت عليه بعد مشيئة الله… ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب…
    صح إنت نمر بس أنت شبل من ذاك الأسد أبو نمر … الله يسعدك ويسعد الرحم اللي حملك … نهاركم رضى.. كل الرضى

  10. الحمد لله دائما .شو هالكلام المعبر يا أبو فارس .نمر طيب وابن حلال .كل ما كتبته
    يا أبو فارس جواهر ..الله يفتحها بوجهك ووجه كل شباب المسلمين.آمين آمين .

  11. بدري على المباركات..في مفاجآت ..وراكم وراكم حتى النهاية ..المهم مبروووووووووك للمدير نمر.تحياتي وتقديري لك يا أبو محمد .

  12. تحياتي للمدير
    والف مبروك بالتمنيات بالنجاح ودوام الصحه والعافيه ” انت نمر لكن شبل من ذالك الاسد ” الى الامام

    من الجار القديم والعائله

  13. الف الف مبروك يا بابا.
    احبك يا بابا,يا اجمل والطف اب من كل الاباء في الدنيا.
    ان شاء الله ينجحك في شغلك .
    الله يوفقك يا احلى اب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة