مسيرة حاشدة في جلجولية تنديدا بجرائم الاحتلال في غزة

تاريخ النشر: 21/07/14 | 12:31

نظمت الحركة الاسلامية في منطقة المركز مساء أمس الاحد الموافق مظاهرة حاشدة تنديداً بجرائم الاحتلال في غزة.. وتحديدا مجزرة حي الشجاعية الذي قضى فيها عشرات الاطفال والنساء نحبهم تحت نيران الحقد والكراهية والاحتلال.

انطلقت المسيرة بعد صلاةالتراويح من مسجد البخاري لتجوب شوارع بلدة جلجولية في الداخل الفلسطيني ولتحط رحالها في ساحة مسجد الروضة، حيث اقيمت صلاة الغائب على ارواح شهداء غزة.

حيث تعالت اصوات المشاركين بالهتافاتالتي تُدين جرائم الحرب ضد المواطنين العزل من الاطفال والنساء والشيوخ والاعتداء الغاشم على شعب يبحث عن الحياة التي حُرم منها على مدار عقود من الزمن.

رئيس الحركة الاسلامية في جلجولية الشيخ كايد خربوش تحدث عن اهمية مناصرة الاهل في غزة خاصة في ظل تخلي العديد من الدول العربية والإسلامية عن اهلنا المحاصرين في غزة هاشم.

الشيخ جابر جابر تحدثفي كلمته عن جرائم الاحتلال الذي أوغل في دماء المواطنين الأبرياء وتسائل لماذا بحق لأطفال العالم في واشنطن وباريس ان يعيشوا طفولتهم بينما اطفال غزة يتم قصفهم برا وجوا وبحرا.

الشيخ النائبابراهيم صرصور اكد على ان العدوان على غزة اجتمع فيه غدر الاحتلال وتواطؤ الانظمة العربية وتعاون بعضها، ونفاق العالم الذي يدعي الحيادية والإنسانية. كما ودعى الشيخ النائب للمشاركة في المظاهرة القطرية التي دعت لها لجنة المتابعة والالتزام بالإضراب الشامل اليوم الاثنين وكذلك المشاركة الفعالة في تظاهرة يافا بعد صلاة التراويح في ساحة الاثنين.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة