صدر حديثًا للكاتبة نيفين عثامنة قصة “البحث عن صديق”

تاريخ النشر: 19/11/10 | 5:04

قصة قد صدرت عن مركز أدب الأطفال العربي في الناصرة التابع لوزارة التربية والتعليم للكاتبة نيفين عزالدين عثامنة. قصة واسمها البحث عن صديق صدرت هذه القصة في شهر أيلول وقد نفذت الطبعة الأولى خلال ثلاثة شهور قصة ناجحة جدًّا.

هذا المركز هو أول مركز أدب أطفال في البلاد لنشر وتشجيع الكتاب المحليين ومساعدة المدارس بالتواصل على القراءة وسرد القصة.

يوجد أيضًا ستة كتب ستصدر حديثًا لعدة كتاب عن هذا المركز وخمسة كتب مترجمة عن اللغة العبرية من الكتب الأكثر مبيعًا في البلاد.

‫22 تعليقات

  1. عيد مبارك اختي نفين فانا اعتز جدا بكتاباتك الرائعة المميزه فانا احتفظ بقصصك بالبيت واولادي يجدون المتعة بقراءتها وانا ايضا ….مشكوره واتمنى لك النجاح والتقدم ان شاء الله…قصه زيزي لها معاني كثيرة ليدركها الاطفال ومعاني معبرة والفكره المركزيه التي سيتوصل اليها كل قارئ….سلمت يداك ايتها الكاتبة…

  2. الف تحية للكاتبة. قصة جميلة وملائمة للصغار ويجب تشجيع الكتاب المحليين لذلك اشكر موقع بقجة لانه اتاح لنا الفرصة قرائتها ولكن اين ممكن ان نشتري قصص الكاتبة.

  3. هايدا الي بدنا نسمعوا عن كفرقرع انو فيها كاتبين اطباء مهندسين وكمان اعمال الي هي بتفيد كفرقرع واحنا بدناش نسمع عن كفرقرع انو فيها قتل وحوادث وانا دائما افتخر بكفرقرع لانها بلدي وبتمنى انو تختفي ببلدنا ظاهرة الحوادث والقتل والخ…. ولتبقى كفرقرع قدوة لجميع البلاد واحنا خلينا نفرجي الاجانب انو احنا احسن منهن وبالتوفيق لنيفين

  4. أولاً شكرًا لموقع البلد الذي يطلعنا على الموهبون والكتاب والتربية والأخبار الشيقة.
    قصة ممتازة وممتعة ملائمة للطفولة فعلاً من قاموس الأطفال إلى الأمام يا أخت نيفين.
    أنا أعرف نيفين عن قريب أكثر منك يا قرعاوية رقم 5 نيفين عثامنة فعلاً مبدعة وقد فازت بعدة جوائز، ولقد كان لها في السنة الماضية تكريم من وزارة التربية والتعليم في الناصرة وألقت كلمة، نشرت في شتى المواقع والجرائد والمجلات حتى في اللغة العبرية ولها عدة قصص.
    وأتوجه لك يا قرعاوية رقم 5 والله أعلم من أنت؟؟؟؟ هل تعرفين نيفين عن قريب فعلاً؟ ليس هكذا نشجع الكتاب وخاصةً أهل البلد!!!!!

  5. الف الف مبروك الى احلى كاتبة . لك جزيل الشكر على ابداعاتك الرائعة , والى رقم 5 ارفعي راسك لما تسمعي ان في كاتبة من بلدك . بعدين بصحلك انك تقري قصصها . ونحن نتمنى لك مستقبلا باهر وكمان نحن ننتظر منك المزيد من قصصك الرائعة …

  6. القصة حلوة كتير بس بصراحة الاسماء الموجودة في القصة مش ملائمة

  7. القصة حلوه كتير يعطيك العافيه ولاكن بصراحة لو انتقيت اسماء ثانيه

  8. يا قرعاوية رقم 5 !!!
    لو الضمير يتغسل زي الثياب ما صارت الناس مثل الذياب
    احزن عليك ولكن ( عن بُعد )

  9. المال بعمل كل شيء الا القيم والصدق لا يمكن شراءه.
    علميني كيف حصل هذا التغيير ومن اين هذه المواهب على كبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة