اصابة متوسطة لشاب بإطلاق عيارات نارية في جت

تاريخ النشر: 19/07/14 | 12:43

قام مجهول فجر اليوم باطلاق النار على احد رواد مقهى بلدة جت المثلث، مما ادى الى اصابة شاب بالثلاثينات من عمره، بخمسة اعيرة نارية، اربعة في منطقة الكتف والظهر والخامسة برجله.
وقد تم استدعاء سيارة الاسعاف لنقل المصاب الى المشفى لتكملة اجراءات العلاج. وحضرت دوريات من الشرطة والتي باشرت باحراز الادلة والتحقيق بالحادثة وملابساتها.
وفاد شهود عيان، ان مجهولا ملثم الوجه، كان قد توجه الى المقهى في حين كان المجني عليه يجلس مع اصدقائه، وقام باطلاق النار عليه عن بعد بضع امتار وفر مترجلا من المكان.
وقد علم مراسلنا من مصادر طبية، ان اصابة الشاب متوسطة، حيث دخلت احدى الرصاصات الى رئته، واصابت الرصاصات الاخرى كتفه ورجله في حين تم نقله الى المشفى، واسباب الاعتداء ما زالت غير معلومة.
وحضر افراد الشرطة الى المكان بعد نصف ساعة من الحادثة، على ما يبدو لتعبئة الاستمارات واضافتها الى استمارات الحوادث السابقة في جت والوسط العربي، وانتظار الحادث القادم دون اي محاولة لمعرفة الجاني.

وأضافت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري:
قرابة الساعة 02:30 من قبل فجر اليوم السبت، في احد المقاهي ببلدة “جث” المثلث، اقدم مشتبه مجهول الهوية على اطلاق عيارات نارية اتجاه شاب بالثلاثينات من عمره من سكان البلدة هناك مسفرا عن اصابة الاخير بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة احيل على اثرها للعلاج بمستشفى “هيلل يافه” بينما قام المشتبه بالهرب من المكان هناك.
هذا وتواصل شرطة مركز “عيرون- وادي عارة” باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالم خلفيتها بعد.

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة