الشرطة الفلسطينية في حملة للتبرع بالدم لشعبنا في قطاع غزة

تاريخ النشر: 16/07/14 | 20:41

شرطة بيت لحم تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح شعبنا في قطاع غزة
نظمت الشرطة مساء اليوم حملة للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وذلك في بنك الدم بمستشفى بيت جالا الحكومي في محافظة بيت لحم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من ضباط وصف ضباط وعناصر الشرطة قاموا مساء اليوم بالتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وذلك ضمن الحملة التي نظمتها الشرطة في بنك الدم بمستشفى بيت جالا الحكومي.
من جانبه أكد العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة أنه وبناءاً على توجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة تحركت قوة من مختلف إدارات ومراكز شرطة بيت لحم للتبرع بالدم وذلك لصالح جرحى ومصابين قطاع غزة، وشدد العقيد الشلبي على أن جهاز الشرطة على الجاهزية بكل وقت لخدمة أبناء شعبنا وانه من واجبنا المشاركة في جميع الفعاليات التي تهدف إلى صالح المواطن امنيا وصحيا واجتماعيا ومستعدون بأغلى ما نملك من اجل إنقاذ حياة مواطنينا.

1

شرطة الخليل تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح شعبنا في قطاع غزة
نظمت الشرطة اليوم حملة للتبرع بالدم لصالح شعبنا في قطاع غزة وذلك في مستشفى الخليل الحكومي بمدينة الخليل.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف مساعدة أهلنا الصامدين في قطاع غزة في ظل العدوان المستمر لدولة الاحتلال، نظمت شرطة محافظة الخليل حملة للتبرع بالدم لصالحهم في مستشفى الخليل الحكومي.
وقد كان أول المتبرعين العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة، والذي أكد على استعداد جهاز الشرطة الدائم تقديم ما يلزم من اجل شعبنا في كافة أرجاء الوطن ومن أجل تخفيف الجراح عن أهلنا الصامدين في القطاع مشدداً على أن الدم الفلسطيني واحد رغم ما يمارسه الاحتلال من تدمير وتهويد وترويع.
هذا وقد توجه عدد من ضباط وعناصر الشرطة من كافة الإدارات والأقسام والمراكز المختلفة إلى المستشفى للتبرع بالدم تلبية لنداء هذه الحملة.
في المقابل تقدم الدكتور وليد زلوم مدير المستشفى بالشكر والتقدير للعقيد محمد تيم لهذه اللفتة الكريمة والمعطاءة والتي تدل على حرص جهاز الشرطة الدائم على سلامة المواطن الفلسطيني أينما كان.

2

شرطة سلفيت تشارك في حملة للتبرع بالدم لصالح شعبنا في قطاع غزة
شاركت الشرطة اليوم في حملة للتبرع بالدم لصالح شعبنا في قطاع غزة وذلك في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف مساعدة أهلنا الصامدين في قطاع غزة في ظل العدوان المستمر لدولة الاحتلال، نظمت شرطة محافظة سلفيت حملة للتبرع بالدم لصالحهم في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي.
وذكر البيان ان عدد من ضباط وعناصر الشرطة من كافة الإدارات والأقسام والمراكز المختلفة توجهوا إلى المستشفى للتبرع بالدم تلبية لنداء الحملة.
من ناحيته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة المحافظة على استعداد جهاز الشرطة الدائم تقديم ما يلزم من اجل شعبنا في كافة أرجاء الوطن ومن أجل تخفيف الجراح عن أهلنا الصامدين في القطاع مشدداً على أن الدم الفلسطيني واحد رغم ما يمارسه الاحتلال من تدمير وتهويد وترويع.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة