بريانكا شوبرا الوجه الإعلاني لعلامة Heroine محل كارينا كابور

تاريخ النشر: 16/07/14 | 9:28

الحسناء الهندية بريانكا شوبرا تحل مكان منافستها كارينا كابور التي تجمعهما علاقة متوترة، وتصبح الوجه الإعلاني لعلامة Heroine للأزياء الهندية، الماركة التي تحظى بشهرة عالمية واسعة سبق أن كانت كارينا وجهها الإعلاني لفترة، ماركة جينار تتميز بحفاظها على الخطوط التقليدية والأساسية للأزياء الهندية مع لمسة من المعاصرة والتجديد يضيفها المصمم قصد مواكبة الموضة ومتطلبات الزبون الذي ليس بالضرورة هنديا، فالزي الهندي موضة مميزة يمكن لأي سيدة التألق بها.

الفنانة الشاملة والساحرة البوليودية التي جمعت بين الغناء والتمثيل والرقص أطلت مع ماركة Heroine بأزياء هندية جميلة وجذابة من تشكيلة جينام 2014 ، وبخصوص هذا التعامل أعربت النجمة الهندية بريانكا عن سعادتها بالتعامل مع الماركة متمنية شراكة وعلاقة مميزة ومثمرة. كما وصرحت بريانكا أن عالم تصميم الأزياء والماركات العالمية أصبح ذا أهمية بالغة وحسن اختيار الماركة التي ستمثلها كوجه إعلاني ضروري وأساسي. ولطالما عرفت النجمة الهندية بعشقها للأزياء وذوقها الرفيع في الموضة التي تواكبها وتواكب جديد صيحاتها وصرعاتها.
وعبر صاحب دار أزياء Heroine عن سعادته بالتعامل مع بريانكا التي يعتبرها شخصية متنوعة استطاعت أن تحقق الشهرة محليا وعالميا، مضيفا ان لها ستايلا مميزا وخاصا بها جعل منها أيقونة للموضة ليس فقط على صعيد الهند وإنما عبر العالم مؤكدا أنها ستمثل الماركة على أكمل وجه. دار Heroine متخصصة في تصميم الأزياء الهندية التقليدية 12 سنة معتمدين على مبدأ واحد لا يتغير ألا وهو الأخذ بعين الإعتبار أثناء تصميم كل قطعة ما يحتاجه جسد وعواطف المرأة.
وتظهر الأيقونة بريانكا في أزياء جينام 2014 في تألق فاتن وساحر ظهرت فيه بإطلالات هندية تم فيها المزج بين التقليدي والمعاصر واعتمدت النجمة ماكياج قوي أبرز جمال ملامحها الهندية التي تماشت والتشكيلة الهندية المحضة. وبالتأكيد ان متابعي هذه النجمة البوليودية سيرونها في مجال ليس ببعيد عنها وستتوفق فيه بدون شك كما سبق وتميزت في الغناء، التمثيل والرقص.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة